المشرف العام على التحرير داليا عماد

المصرية للاتصالات تستعد لاطلاق خدمة (IP TV) خلال أيام

أهل مصر

قال المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة تستعد لتقديم خدمة ال(IP TV) التلفاز الرقمي خلال أيام قليلة، مضيفا أن الشركة كذلك ستبدأ في إتاحة خدمات التكنولوجيا المالية.

وأضاف حامد خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة حاليا أننا نمتلك خطة جادة لتحويل المصرية للاتصالات من المشغل المتكامل لمقدم متكامل لكافة الخدمات سواء الإنترنت أو الاتصالات من خلال تطوير الشبكات كذلك تحويل الشركة، لتكون معبر خدمات الإنترنت لمركز إقليمي لخدمات الإنترنت على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا.. تيسيرًا على العاملين بالدولة.. وزير المالية: تقديم مواعيد صرف مرتبات يوليو حتى أكتوبر

وأوضح حامد، أننا نستهدف أن تكون المصرية للاتصالات المعبر الرقمي المميز لخدمات البيانات والاتصالات في العالم بين قارات اسيا وافريقيا وأوروبا، وهو ما تعكسه جهودنا بعدما أضفنا كابل آخر في اخر اتفاقية (بيس) للعبور والانزال، فضلا عن احتلال موقع متميز من صناعة مراكز البيانات.

وكشف حامد أن تطوير الشبكات وزيادة سرعة الانترنت الذي أعلنته الشركة أمس الأول من يوليو من 2019 لتمكين المستخدم النهائي من الاستفادة من الخدمات الأخرى، لأن سرعات الإنترنت السابقة لا تساعد المستخدمين على تلبية احتياجاتهم وتنفيذ مهامهم العملية أو الترفيهية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission