اعلان
اعلان

عادل إمام يغادر عزاء عزت أبو عوف وسط حراسة أمنية مشددة (فيديو)

غادر الفنان عادل إمام، مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وسط حراسة أمنية مشددة من الحرس الخاص به، وذلك بعد تقديمه واجب العزاء في الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنية صباح أمس الاثنين، داخل إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة.

اقرأ أيضًا.. مها أبو عوف تصل مسجد الشرطة لتلقي واجب العزاء في شقيقها

وكان الزعيم عادل إمام، وصل في وقت سابق، إلى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنية صباح أمس الاثنين، داخل إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، كما شارك في العزاء كلًا من: فاروق حسني، وزير الثقافة الأسبق، وأشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وأحمد بدير، وإيهاب فهمي، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسمير صبري، ولبنى عبد العزيز، وماجدة زكي، والإعلامي عمرو أديب.

اقرأ أيضًا.. عبد الرحمن أبو زهرة يصل مسجد الشرطة للمشاركة في عزاء عزت أبو عوف

وتوفى الفنان الكبير عزت أبو عوف، صباح أمس الاثنين، داخل إحدى المستشفيات الكبرى في القاهرة، بعد صراع طويل مع المرض وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة ظهر الأمس، وحضر جنازته كلاً من نقيب الممثلين أشرف زكي، ومنير مكرم، ويسرا اللوزي، ودينا، ودلال عبد العزيز، وبوسي شلبي، وخالد النبوي، ووزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم، وخالد عبد الجليل، وشقيقاته الأربعة وأحفاده.

اقرأ أيضًا.. الكواليس الأخيرة قبل دفن جثمان عزت أبو عوف.. حقيقة الخلافات بين الزوجة والشقيقات داخل سيارة تكريم الموتى

ودُفن جثمان الفنان الكبير الراحل عزت أبو عوف بمقابر الأسرة في مدافن الغفير بطريق صلاح سالم.

اقرأ أيضًا.. ما لحقش يحققه.. حكاية الحلم الذي دُفِن مع الفنان عزت أبو عوف في ترب الغفير

وكانت لدى عزت أبو عوف، أمنيات كثيرة سعى لتحقيقها عند توليه رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على مدار 6 سنوات، لكنها دُفِنت معه في ترب الغفير بصلاح سالم، منها أن يُنشأ مكان يُشبِه القصر يكون خاصًّا فقط بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي؛ كي يصبح وجهة للعالم أجمع؛ أسوة بمهرجان كان السينمائي، وكان يحلم أن تقام في هذا القصر حفلات الافتتاح والختام وكذلك الفعاليات. ولكنه عندما عرض فكرته على وزارة الثقافة وبعض الهيئات المعنية لم يلقَ غير ذلك الرد: "العين بصيرة، والإيد قصيرة"، فلم تكن هناك ميزانية تسمح لتحقيق حلمه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً