اعلان

بالمزمار البلدي والزغاريد.. وصلة رقص في الشارع لطالبات الثانوية العامة عقب انتهاء امتحان الجبر (فيديو)

كتب : نهى نجم

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم، وامتحان الجبر ثانوية عامة 2019، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطالبات في إحدى مدارس الدقي يحتفلن بالطبل والزمر والرقص البلدي بانتهاء "الكابوس" عقب الانتهاء اليوم الأربعاء، من آخر امتحان للثانوية العامة 2019، لطلاب شعبة علمي رياضة مادة الرياضيات البحتة الجبر والهندسة الفراغية".

اقرأ أيضًا.. اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم.. الدموع تودع آخر أيام امتحانات الثانوية العامة

امتحان الجبر والهندسة الفراغية ثانوية عامة 2019

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم

امتحانات الثانوية العامة 2019 

واحتفلت طالبات الثانوية العامة 2019 بإحدى مدارس الثانوية العامة بالدقي بحالة من البهجة والسعادة والرقص على الطبل والمزمار البلدي للانتهاء من كابوس الثانوية العامة "بحلوها ومرها"، معبرين عن فرحتهن بمستوى امتحانات الثانوية العامة لهذا العام والتي كانت في المجمل "مُرضية" لكافة الأطراف. 

امتحان الجبر والهندسة الفراغية ثانوية عامة 2019 

وأثار مقطع الفيديو جدلًا واسعًا، فمنهم من يرى أن حالة الرقص الهيستري هي حالة للخروج من "الكبت" خاصة وأن الامتحانات منعتهم من الاحتفال بأي مناسبات كعيد الفطر المبارك وشهر رمضان ورأس السنة الميلادية واحتفالات عيد الميلاد المجيد، ومنهم من اعترض على فكرة الرقص في الشارع ووصفوا الفيديو بالمهزلة.

وأدى طلاب الثانوية العامة 2010، امتحان الشعبة العلمية "رياضة" مادة الرياضيات البحتة الجبر والهندسة الفراغية"، بإجمالي عدد 117071 طالب و طالبة، اليوم الأربعاء، آخر أيام ماراثون الثانوية العامة، ويستمر الامتحان من التاسعة صباحًا، حتى الحادية عشرة ظهرًا.

وكانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2019، منذ 8 يونيو الجاري، وتعقد لـ 650 ألف طالبًا وطالبة، منهم 264 ألف 653 طالبا وطالبة فى الشعبة الأدبية، و118 ألف و071 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "رياضيات"، و268 ألف 938 طالبا وطالبة فى الشعبة العلمية "علوم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً