اعلان

مدافع جنوب إفريقيا: لا أخشى مواجهة صلاح.. يمكننا أن نفاجئ الجميع

أعلن سفيسو هلانتي مدافع جنوب إفريقيا، التحدي أمام محمد صلاح نجم منتخب مصر، قبل المواجهة المرتقبى بين الثنائي بربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

مصر تستضيف جنوب إفريقية يوم السبت المقبل في تمام التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال هلانتي في تصريحات لجريدة صنداي تايمز: "منتخب مصر يعتقد أننا الفريق الأقل حظوظاً للفوز بالمباراة، أنا لا أشعر بذلك إطلاقاً، أعلم ما يمكن نفعله من أجل بلادنا".

اقرأ أيضاً.. جنوب إفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن منتخب البافانا بافانا قبل مواجهة مصر

وأضاف "عيلينا أن نغير من أدائنا الذي ظهرنا عليه خلال الدور الأول".

وواصل"الجميع لا يضعنا ضمن المرشحين للفوز باللقب، لكن لا نخشى من أي شئ، لدينا لاعبون جيدون، ويمكننا أن نفاجئ الجميع ونفوز باللقب".

وأشار"لن نحترم الفريق المصري أكثر من اللازم، لدينا مجموعة مميزة من اللاعبون وأشعر أننا قادرون على تحقيق المفاجأة، ليس لنا كلاعبين فقط إنما للبلد ككل".

وع مواجهة صلاح في مركز الظهير الأيسر "هناك الكثير من اللاعبين الجيدين الذين واجهتهم مثل ساديو ماني في منتخب السنغال، فأنا أتطور بشكل تصاعدي".

وأردف المدافع البالغ من العمر 29 عاما "لن أضع الضغط على نفسي. أعتقد أنه يمكنني أن أفعل ما هو أفضل مما قدمت من قبل في البطولة، وأنا لست خائفًا من مواجهة أي لاعب في أي وقت".

وأتم "الأمر كله يتعلق بمستواي في المباراة. إذا كنت أضع ذلك في ذهني فمن يهتم؟ علي أن أحترم نفسي وقدراتي قبل أن احترم لاعب آخر".

وصعد منتخب الأولاد كأفضل ثوالث ضمن المجموعة الرابعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة