اعلان

أهمها ربط حزام الأمان.. 7 نصائح عند قيادة المرأة للسيارة

كتب : مي طارق

تقدم أهل مصر مجموعة نصائح لقيادة المرأة للسيارة، حيث هناك العديد من السيدات يرغبون في قيادة السيارة ولكنهم يخافون من مبادرة اتخاذ هذه الخطوة في بداية الأمر، إلا أنهم يبحثون عن بعض النصائح التى من شأنها التغلب على عوامل الخوف للقيام بتلك الخطوة، والبدء على الفور للقيادة السيارة، لذلك تستعرض "أهل مصر" 7 نصائح لقيادة المرأة للسيارة، من أجل إطلاع قرائها على كل ما يجب اتباعه لضمان سلامتك، ونرصدها على النحو التالى:-

- الذهاب إلى أقرب مركز تدريب على قيادة السيدات.

- يجب التعرف كل الأجزاء داخل وكيفية أداء كل جزء منها حتي تكون على درايه كافية، حتى لا يؤدي إلى ضرر في أي وقت، وكذلك التركيز عليها في بداية القيادة.

- لابد التأكد من ربط حزام الأمان جيداً قبل البدء في القيادة، لتفادي الصدمات بشكل مفاجئ، ويعرض سلامتك للخطر، لذلك يجب إتباع النصائح القيادة المرأة للسيارة.

اقرأ أيضا..لقائدي السيارات.. 6 خطوات هامة لتجنب الحوادث

- التوقف عن إستخدام الهواتف المحمولة أو الاجهزة الأخرى أثناء السير على الطريق ووقوع أى ضرر عليكي، نتيجة لعدم الإنتباه.

- ضرورة وجود الثبات الإنفعالي أثناء حركة السير، خاصة عند تعمد مضايقة سيارة أخرى إليكى على الطريق، من أهم نصائح قيادة المرأة للسيارة .

- الحفاظ على الإلتزام بالمسار الطريق الموضح أمامك وذلك لتجنب وقوع الحوادث، بالإضافة إلى إتباع الإشارات تنبيه للسيارة الأخرى في حالة حدوث أى مضايقات، يجب إتباع النصائح القيادة المرأة للسيارة.

- يجب التعرف على الإشارات المرورية وتباع قواعد أثناء حركة السير والقوانين الخاصة بالقيادة، وذلك منعاً لوقوع المخالفات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً