اعلان

هل يكون محمد عواد "آخرهم".. صفقات الزمالك من الإسماعيلي "فالصو"

اقترب النجم محمد عواد، حارس مرمى نادي الإسماعيلي، من الانتقال إلى الزمالك، بعد مفاوضات لم تستغرق الكثير من الوقت، بعد إصابة حارس القلعة البيضاء محمود عبدالرحيم جنش، وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

محمد عواد

وتواجد عواد أمس الأربعاء في منزل رئيس الزمالك مرتضى منصور، للإتفاق على الرتوش الأخيرة في الصفقة، والتي من المتوقع أن يمتد فيها العقد إلى 5 مواسم.

اقرأ أيضًا: هل تنهي صفقة محمود عواد "شهر العسل" بين الزمالك والإسماعيلي؟

-محمد عواد

وانتقل العديد من اللاعبين من نادي الإسماعيلي إلى الزمالك، إلا أن الأخير لم يستفيد كثيرًا من الصفقات التي أبرمها مع لاعبي الدارويش، بعكس النادي الأهلي الذي دائمًا ما يتألق معه لاعبي الأصفر، مثل عماد النحاس وسيد معوض وإسلام الشاطر ومحمد بركات وآخرهم عبدالله السعيد.

ويرصد "أهل مصر" 4 نجوم انتقلوا من الاسماعيلي إلى الزمالك لم يقدموا الكثير للأبيض

1- عصام الحضري

الحارس المخضرم الذي خاض رحلة طويلة مع الأندية المصرية بداية من الأهلي ومرورًا بالزمالك والاسماعيلي حتى النجوم، انتقل من الدارويش إلى القلعة البيضاء، ولكنه لم ينجح معهم خاصة في ظل تواجد الحارس عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف، حيث لم يمكث كثيرًا ورحل سريعًا.

2- رضا سيكا

نجم الإسماعيلي في بداية الألفية، الذي انتقل إلى الزمالك للعب في وسط الملعب، إلا الصفقة لم تنجح وخفت بريقه خاصة بعد المشاركة في الهزيمة التاريخية من الأهلي.

3- عمر جمال

انتقل عمر جمال إلى الزمالك، قبل انتقال عبدالله السعيد بفترة قصيرة، إلا أن الأول لم ينجح في فرض اسمه مع الأبيض، بعكس الثاني الذي سطر تاريخًا كبيرًا مع القلعة الحمراء.

- إبراهيم حسن

أفضل لاعب في الاسماعيلي الموسم قبل الماضي، الذي خاضت إدارة الزمالك محاولات عديدة قبل إتمام التعاقد معه، لم يظهر كثيرًا هذا الموسم، بالرغم من تسجيله أكثر من هدف في المباريات الحاسمة، حيث فضل عليه جروس محمود عبدالمنعم كهربا، واكتفى به بديًلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)