مبتحرمش.. رانيا يوسف بفستان قصير جدًا

ads

دينا دهب

04:39 م

الخميس 04/يوليه/2019

مبتحرمش.. رانيا يوسف بفستان قصير جدًا
رانيا يوسف
حجم الخط A- A+

نشرت الفنانة رانيا يوسف صورة لها مثيرة مجددًا عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث ظهرت مجددًا بفستان مثير أحمر اللون وقصير جدًا، مما جعل البعض يعلق لها ويقول: "مبتحرمش"، وغيرها من التعليقات.



رانيا يوسف تتجاهل عزاء عزت أبو عوف

وتجاهلت الفنانة رانيا يوسف، عزاء الفنان الراحل عزت أبو عوف، واحتفلت بعيد ميلاد الكاتب والسيناريست تامر حبيب، عن طريق نشرها عدد من الصور من الاحتفال على حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت برفقة كلاً من غادة عادل، إيمان العاصي، أحمد داود مع تامر حبيب.

اقرأ أيضًا.. رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل برقصة جديدة (فيديو)


رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلاد تامر حبيب

وعلقت رانيا يوسف على الصور قائلة: "ضحايا مملكة إبليس في عيد ميلاد تامر حبيب"، يأتى ذلك فى الوقت الذى يقام فيه عزاء القدير الراحل عزت أبو عوف فى مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والساسة، واكتفت رانيا أمس بتقديم نعي للراحل من خلال حسابها على موقع "تويتر".



رانيا يوسف
مسلسل مملكة إبليس


جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف لم تشارك فى السباق الرمضانى المنقضي، بعد خروج مسلسلها "مملكة إبليس"، فى اللحظات الأخيرة، ومن المنتظر طرحه بعد شهر رمضان، ويشاركها البطولة كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داوود وإيمان العاصي وخالد أنور وكريم قاسم وسلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

موضوعات متعلقة