اعلان
اعلان

رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل برقصة جديدة (فيديو)

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بمقطع فيديو جديد لأحدث رقصاتها التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وأشاد بها متابعيها بالعديد من التعليقات.

رانيا يوسف

وظهرت الفنانة رانيا يوسف فى الفيديو وهي ترتدي فستاناً قصير وترقص على انغام الموسيقى، وعلقت قائلة: "الرقص هو اللغة الخفية للروح".

رانيا يوسف تنتقد عودة عمرو وردة لمنتخب مصر

وفى سياق آخر وجهت الفنانة رانيا يوسف من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" انتقادات إلى لاعب منتخب مصر عمرو وردة قائلة: "محاربة ظاهرة التحرش لا تقل أهمية عن فوزنا بكأس الأمم الأفريقية بل بالعكس يمكن أكثر قدام نفسنا وقدام العالم.. الرياضة أخلاق، رأيي الشخصي المتواضع".

اقرأ ايضا: رانيا يوسف عن أزمة عمرو وردة: "عندي بنات عاوزه أبقى مطمنة عليهم "

رانيا يوسف

أزمة عمرو وردة

وتعرض اللاعب عمرو وردة للاستبعاد من معكسر منتخب مصر، الذي يخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية، بعد أزمته الأخيرة التي بدأت بنشر عارضة أزياء تدعى شريهان عبر حسابها على "انستجرام"، لصور محادثة بينها وبين اللاعب بشكل غير لائق على حد قولها، ثم تفاقمت الازمة بعد خروج فتاة تدعى مريم جورج وكررت ما فعلته ميرهان، ثم كشفت فتاة مكسيكية عن محادثة بينهما وفيديو اباحي للاعب، الأمر الذي دفع اتحاد الكرة المصرى لاستبعاده، ثم تم العدول عن القرار بعد تدخل من بعض لاعبي المنتخب على رأسهم محمد صلاح وأحمد المحمدي.

افرأ ايضا: رانيا يوسف بإطلالة جذابة برفقة ريهام حجاج

رانيا يوسف

مسلسل مملكة إبليس

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف لم تشارك فى السباق الرمضانى المنقضي، بعد خروج مسلسلها "مملكة إبليس"، فى اللحظات الأخيرة، ومن المنتظر طرحه بعد شهر رمضان، ويشاركها البطولة كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داوود وإيمان العاصي وخالد أنور وكريم قاسم وسلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً