اعلان

الزيادة من 10 لـ20% على الأجرة.. تعريفة الركوب في محافظة القاهرة بعد زيادة أسعار البنزين

كتب : نهى نجم

أكد مصدر بمحافظة القاهرة، أنه بعد الإعلان رسميًا عن زيادة أسعار البنزين الجديدة 2019، ستعتمد محافظة القاهرة، أسعار تعريفة الركوب الجديدة، مؤكدًا أنه بعد قليل سيلعن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، كافة التفاصيل والخريطة الكاملة لتعريفة أسعار الركوب الجديدة بعد زيادة أسعار البنزين الجديدة.

أسعار البنزين الجديدة 2019

اقرأ أيضًا.. احسب 15% زيادة على الأجرة.. تعريفة الركوب الجديدة في الجيزة بعد زيادة اسعار البنزين

تعريفة الركوب الجديدة

وأكد مصدر بمحافظة القاهرة، أن المحافظة نشرت حملات ميدانية مكثفة على الشوارع الرئيسية والميادين والطرق الجانبية بالتنسيق مع الشرطة والأجهز المعنية، للحد من عمليات استغلال وطمع وجشع سائقي الميكروباصات والاتوبيسات ورفع أسعار تعريفة الركوب على الزبائن. 

تعريفة الركوب الجديدة

ومن المتوقع أن تترواح الزيادة بين 10و15 و20%، أي إذا كانت الأجرة 5 جنيهات ستكون الزيادة 75 قرشًا لتصبح الأجرة 5.75 جنيهًا، وإذا كانت الأجرة تبدأ من جنيهين ونصف ستكون الأجرة الزيادة 25 قرشًا، أي جنيهين و75 قرشًا.

اقرأ أيضًا.. بـ"تسعيرة موحدة وحملات مكثفة على محطات الوقود".. ننشر استعدادات محافظة الجيزة لقرار تطبيق زيادة أسعار البنزين 2019

أسعار البنزين الجديدة 2019

وأصدرت الحكومة المصرية قرارًا رسميًا، منذ قليل، بزيادة أسعار البنزين في مصر، معلنة اسعار البنزين الجديدة، والزيادة الجديدة المطبقة على أسعار المحروقات "بنزين وسولار وبوتاجاز"، وكانت الحكومة اتخذت قرارًا نهائيًا بزيادة أسعار البنزين، ابتداءً من منتصف يونيو الماضي، التزامًا منها ببنود اتفاقها مع صندوق النقد الدولي بتحرير أسعار الوقود في مصر.

وجاءت أسعار البنزين الجديدة بعد الزيادة كالتالي:

بنزين 95 سعر اللتر 9 جنيها بدلا من 7.75 قرشا

بنزين 92 سعر اللتر 8 جنيه بدلا من 6.75 قرشا

بنزين 80 سعر اللتر 6.75 جنيها بدلا من 5.50 قرشا

سولار سعر اللتر 6.75 جنيها بدلا من 5.50 قرشا

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً