اعلان

تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة للنقل الداخلي بعد زيادة اسعار البنزين اليوم

تعريفة الركوب الجديدة

صدَّق اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، منذ قليل، على تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة لوسائل النقل بين المراكز والمدن والنقل الداخلي بالمحافظة بعد رفع زيادة اسعار البنزين اليوم. وأكد آمنة أن تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة التي وقعت بعد رفع زيادة اسعار البنزين اليوم في جميع محافظات مصر تتراوح بين 10 و15 % بالنسبة التعريفة القديمة.

تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة

زيادة اسعار البنزين اليوم

تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة

وأكد محافظة البحيرة في إطار تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة بعد زيادة اسعار البنزين اليوم رفع حالة الطوارئ القصوى، وفتح غرفة العمليات لاستقبال الشكوى من المواطنين في حالة وجود تلاعب في تعريفة الاجرة الجديدة بالبحيرة بعد زيادة اسعار البنزين اليوم أو حجب المشتقات النفطية عن السائقين أو المواطنين، بالإضافة إلى الجولات الميدانية في شوارع مدينة دمنهور وجميع المدن والمراكز للاطمئنان على سير العمل بـ تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة بعد زيادة اسعار البنزين اليوم وتوفير كافة الخدمات للمواطنين.

تعريفة الاجرة الجديدة بالبحيرة

زيادة اسعار البنزين اليوم

تعريفة الاجرة الجديدة بالبحيرة

وناشد آمنة المواطنين سرعة التواصل بغرفة العمليات في حالة وجود أي شكوى أو تلاعب في تعريفة الاجرة الجديدة بالبحيرة إثر زيادة اسعار البنزين اليوم، سواء من التجار أو السائقين، أو عدم توفير المشتقات النفطية في محطات الوقود في كافة مدن ومراكز المحافظة بعد تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة نتيجة زيادة اسعار البنزين اليوم.

اقرأ أيضا.. تشديدات أمنية وغرفة عمليات بالبحيرة لمنع استغلال زيادة اسعار البنزين اليوم

تعريفة الاجرة الجديدة بالبحيرة

زيادة اسعار البنزين اليوم

تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة

وشدد آمنة على جميع وكلاء الوزارات والجهات المعنية في المحافظة بتكثيف الحملات التموينية بالأسواق والشوارع بمتابعة تعريفة الركوب الجديدة بالبحيرة، ورفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال الشكاوى من المواطنين بعد زيادة اسعار البنزين اليوم، مضيفًا قيام مديرية أمن البحيرة بعمل حملات أمنية مشددة في الشوارع والميادين العامة، لضبط حركة المرور على الطرق في إطار تعريفة الاجرة الجديدة بالبحيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | بداية المباراة