اعلان

جمال شعبان يعرض البرنامج الانتخابي كمرشحًا على مقعد نقيب عام أطباء مصر

تقدم الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب، وعميد المعهد القومي للقلب سابقًا، لانتخابات نقابة الأطباء مرشحًا على مقعد نقيب عام أطباء مصر.

وأوضح "شعبان" أن برنامج ترشحه على مقعد النقيب العام يضم : ضمان بيئة عمل مواتية وأمنة، كرامة الطبيب أولا، حياة كريمة، بنك المعرفة الطبي، صندوق تكافل الأطباء لرعاية أسر شباب الأطباء المتوفين في مقتبل العمر، الدور التعليمي والتدريبي، مستشفى للأطباء، دار مسنين للأطباء، نادي للأطباء.

وقال "شعبان" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": جمال شعبان مش عايز يبقي نقيباً لأطباء مصر لينتقم أو يشفي الغليل ممكن اصطدموا به أو لتصفية حسابات أو تربح أو شهرة وحصد ألقاب فقد حباني الله منها الكثير.. لكن جمال شعبان عايز يبقي نقيب ليرد الجميل لأطباء مصر وخاصة شباب الأطباء اللي أحاطوني بالحب والتقدير وجعلوا من اسم العبد الفقير إلي الله ترند علي كل مواقع السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا.. حقيقة حظر الاجازات ومنع النقل والاعارة للعاملين في التأمين الصحي.. وكيفية حل مشاكل المتضررين

وتابع: آن الأوان أن أرد لهم الجميل أتبني قضاياهم وطموحاتهم في حياة كريمة ومستقبل مستقر بحيث يعود خريج الطب خريجا لكلية القمة الحلم الذي عاش أهله من أجله وبذلوا النفس والنفيس ليروا فلذة كبدهم في القمة.. آمنا في سربه وعمله معافي في بدنه مطمئنا قرير العين علي مستقبله وأسرته.

كما اغلقت اللجنة الانتخابية لنقابة الاطباء باب الترشح لانتخابات التجديد النصفى لمجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية ومقعد النقيب العام والنقباء الفرعيين، وذلك في 30 يونيو بعد انقضاء المدة المحددة وهى 11يوم من تاريخ فتح باب الترشح فى 20 يونيو الماضى.

يٌذكر أن العملية الانتخابية ستكون فى الأسبوع الثانى من اكتوبر القادم "الجمعة 11 اكتوبر 2019" بترشح كلا من الدكتور ايهاب الطاهر والدكتورة منى مينا والدكتور حسين خيري وتكوين قائمة الاستقلال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً