اعلان

بالصور| أرواح الشهداء ترفرف بسماء ستاد القاهرة.. أبناؤهم يصطفون بين لاعبي المنتخب.. و"نجل ساطع النعماني" يمسك بيد "موصلاح".. والسلام الجمهوري يصم أذان أعداء الوطن

تزين المقصورة الأمامية باستاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت، زهور يفوح عطرها حتى عنان السماء لتتعانق مع أروحا كانت هي صاحبة الفضل الأول في تنظيم مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، إنهم أبناء الشهداء الذين قدموا أنفسهم فداء للوطن لينعم مواطنوه بالأمن والأمان.

اقرأ أيضا.. لاعبو جنوب إفريقيا يستقبلون استاد القاهرة بـ"وصلة رقص"

خبرا سار تلقاه أسر الشهداء صباح اليوم من رئاسة الجمهورية يحمل في طياته لفتة إنسانية جديدة للرئيس الأب والإنسان عبد الفتاح السيسي، بدعوتهم لحضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا في الدور الـ 16 بطولة كأس الأمم الأفريقية، وتصدر التوجيهات من الرئيس بتخصيص المقصورة الأمامية لأطفال الشهداء ليتمتعوا بمشاهدة المباراة مع توزيع الأعلام وتيشيرتات مصر، وتوفير كافة وسائل الراحة لهم.

وجاء في مقدمتهم "ياسين النعماني" هو الطفل الوحيد للعميد ساطع النعماني نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، الذي استشهد جراء إصابته برصاص جماعة الإخوان الإرهابية فيما عرفت إعلاميا بـ "مجزرة بين السرايات"، ياسين ساطع النعماني هو وعدد من أطفال الشهداء سيزينون بعد لحظات أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي ممسكين بأيدي لعيبة المنتخب، وسيصطحب ياسين اللاعب محمد صلاح من غرفة الملابس حتى الملعب قبل بداية المباراة مباشرة، في مشهد فريد من نوعه يشاهده العالم أجمع عبر شاشات التليفزيون.

"لولا أنتم ما كنا هنا".. الجماهير المصرية ترفع لافتات لدعم شهداء الجيش والشرطة

"شعور بالفخر والامتنان يغمرني لأن مصر لن تنسى أبدا أبطالها الشهداء أصحاب الفضل الأول في إقامة مثل هذا الحدث العظيم، وسأجلس في المقصورة الأمامية وأنا أشاهد "ياسين" ممسكاً بيد رموز المنتخب وكلي سعادة وفخر بزوجي الشهيد ، وكل كلمات الشكر لا توفي حق كل من قام على التنظيم وأشرف عليه وخالص الشكر والتقدير للرئيس على اهتمامه بأسر وأبناء الشهداء، بهذه الكلمات عبرت السيدة شيرين عزازي أرملة الشهيد ساطع نعماني عن تقديرها للدعوة التي وجهت لها ولنجلها ياسين مت رئاسة الجمهورية على حضور مباراة مصر وجنوب إفريقيا.

تواصلت "أهل مصر" مع زوجة الشهيد وهي داخل المقصورة الرئيسية باستاد القاهرة، ووصفت المشهد بالمفرح وشعور البهجة يملئ جميع أسر الشهداء وأبناءهم الذين يجلسون حولها بالمقصورة في انتظار بدء المباراة، مؤكدةً أنه وفق توجيهات الرئيس السيسي نقلتهم أتوبيسات خاصة حتى الاستاد وخص لهم مقاعد بالمقصورة الرئيسية، ووزعت علبهم وعلى أبناء الشهداء الهدايا والأعلام وتيشيرتات المنتخب تعبيرًا عن تقديرهم لتضحيات أبائهم الشهداء.

اقرأ أيضا..لافتات لشهداء الجيش والشرطه من استاد القاهرة

وستنقل كاميرات التصوير وشاشات التليفزيون رسالة هي الأروع في مضمونها، وهي أن "مصر تستطيع "، مصر تستطيع محاربة الإرهاب بيدًا، وتصنع الإنجازات باليد الأخرى، وأن ها هم أبناء الشهداء يصطفون وسط لعيبه المنتخب، والسلام الجمهوري يهز أرجاء العالم، ليبهر العالم من جديد.

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، دعا أسر الشهداء لحضور مباراة منتخب مصر اليوم أمام جنوب أفريقيا في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية، وتدخل مباراة مصر وجنوب أفريقيا، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس الأمم الأفريقية، على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة من مساء اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم