اعلان

تجديد الثقة في وكيل مديرية أوقاف الغربية

الدكتور صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الغربية

أعلن الدكتور صبري عبادة، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الغربية، تجديد الثقة في تولي الشيخ رمضان مراد، منصب وكيل المديرية وإدارة الشؤون الإدارية على مستوى قرى ومراكز المحافظة.

وأكد عبادة، أنه تم تفعيل قرار وزير الأوقاف، مؤكدًا مباشرة "مراد" مهام عمله في متابعة أداء وتقييم الأئمة والخطباء على مستوى الإدارات الفرعية والرئيسية، فضلًا عن الجهود المبذولة بتوجيهات وزير الأوقاف، في الحفاظ على الهوية الإسلامية الوسطية، وحرصه في المحافظة على بيوت الله من كل ضال أو مضلل.

وتمنى وكيل الأوقاف بالغربية، من الله أن ينعم على بلادنا بالأمن والأمان ودائمًا تحيا مصر بشعبها وجيشها وشرطتها وقياداتها وتسلم من كل شر.

اقرأ أيضا.. محافظ الغربية يعتمد التعريفة الجديدة بعد ارتفاع أسعار البنزين

وفي سياق أخر أعلنت وزارة الأوقاف أمس السبت عبر موقعها الرسمي، عن فتح باب التقدم للراغبين في استخراج تصريح خطابة جديد بنظام المكافأة أو تطوعًا لجميع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في التخصصات الشرعية والعربية بجميع الجامعات المصرية وعلى رأسها محافظة الغربية، ولجميع خريجي جامعة الأزهر الشريف من العاملين بالمعاهد الأزهرية أو أية جهة تتبع الأزهر الشريف، بشرط اجتياز الاختبارات أو المقابلات المقررة ، حيث تجرى الاختبارات تحريريًّا وشفويًّا لجميع المتقدمين عدا درجة أستاذ مساعد فصاعدًا فتجرى لهم مقابلة شخصية مع تقديم صورة من السيرة الذاتية ونسخة كاملة من مؤلفاته عند المقابلة.

والتقديم يكون عبر الموقع الرسمي للوزارة http://ar.awkafonline.com/?p=76462

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) إصابة محمد عبد المنعم