اعلان

تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الثانوي مختلف محافظات الجمهورية

تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الثانوي مختلف محافظات الجمهورية، حيث أوضح خالد عبدالحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، رئيس امتحان الثانوية العامة، تفاصيل موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2019 والأجواء الواردة عن نسب النجاح من عمليات التصحيح لاسيما بعد انتهاء كنترولات الثانوية العامة من تصحيح مواد أول أسبوعين، وحاليًا جاري تصحيح مواد الأسبوعين الثالث والرابع، تمهيدًا لأعمال المراجعة والرصد الدقيق وتحديد أسماء الطلاب الأوائل.

وأعرب "عبد الحكم" أن لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية ليس لديها تعليمات حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 من أجل انتظام عمليات التصحيح بدون سرعة أو أمر يعكر صفوها، حتى يأخذ كل طالب حقه دون زيادة أو نقصان.

نتيجة الثانوية العامة 2019 

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

فى السياق ذاته، قال رئيس امتحان الثانوية العامة، أن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 حتى يتم رفع نتيجة الشهادة الثانوية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الثانوي على بداية الأسبوع المقبل. 

وحسبما أكدته مصادر بوزارة التربية والتعليم، إنه وفقًا لخطة تصحيح امتحانات الثانوية العامة، تعلن نتيجة الثانوية العامة 2019 يومى الأحد أو الإثنين على حد أقصى.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

رابط بوابة التعليم الثانوي 

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط بوابة التعليم الثانوي ليكون الموقع الرسمي المعتمد للطلاب وأولياء الأمور على مستوى الجمهورية من أجل الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 في مختلف محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل موعد نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الثانوي

الجدير بالذكر أن انتهت امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019، يوم الأربعاء الماضي الموافق 3 يوليو 2019، ومن يريد معرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 يترك رقم جلوسه وبياناته، ونرسل له بيان الدرجات فور ظهورها، ويتمنى "أهل مصر" لجميع الطلاب النجاح والتفوق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً