اعلان

بيراميدز: متمسكون بـ عبدالله السعيد ولن ينتقل إلى الزمالك

ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز

قال ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، إن عبدالله السعيد مستمر مع الفريق، ولن ينتقل إلى الزمالك، كما أكد المدير الفني الجديد للفريق ديسابر على أهمية اللاعب له وللفريق.

وتواجد الفرنسي سبستيان ديسابر، في المركز الاعلامي باستاد الدفاع الجوي؛ للإعلان رسميًا عن توليه الإدارة الفنية لنادي بيراميدز، خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ أيضًا:خسائر محمد صلاح بعد الخروج من أمم إفريقيا 2019.. أبرزها جائزة أفضل لاعب في العالم

ويعقد نادي بيراميدز مؤتمرًا صحفيًا، للاعلان عن المدير الفني الجديد، حيث يتولى ديسابر المهمة، بعد خروج منتخب أوغندا الذي كان يشرف عليه من بطولة أمم إفريقيا 2019، من دور الـ16 على يد منتخب السنغال.

حرص الفرنسي سبستيان ديسابر، المدير الفني السابق لمنتخب أوغندا، والذي سيتولى الإشراف الفني على نادي بيراميدز، وداع الجمهور الأوغندي، بعد الخروج من أمم إفريقيا 2019 من دور الـ 16.

وغرد ديسابر عبر حسابه الرسمي على "تويتر":" أشكر اللاعبين والموظفين والحكومة على الاستثمار والدعم لتطوير كرة القدم الأوغندية.. أتمنى لكم التوفيق في المستقبل.. سأكون دائمًا أوغنديًا".

ويذكر أن بيراميدز سيعقد اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تولي ديسابر قيادة الفريق، خلال الموسم المقبل، خاصة أنه سيشارك في بطولة الكونفدرالية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً