اعلان

عادل فهيم يمنح شهادة تقدير عالمية لمكتشف نجوم كمال الأجسام

منح الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب أول رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، شهادة تقدير معتمدة من الاتحاد الدولي للكابتن عبد الرحمن إبراهيم عبد الحميد، المدرب العام للمنتخبات القومية، وهي أعلى شهادة من الاتحاد الدولي. ويأتي هذا التكريم لرحلة عطاء المدرب القدير والذي نجح في اكتشاف العديد من الأبطال الدوليين طَوالَ تاريخه التدريبي، منهم محترفون، مثل طارق السطوحى وتامر الشحات وإبراهيم سامي، وأبطال عالم، مثل محمود الفضالى وحاتم الشاعر وحمدى غانم وأسامة سلامة وطارق عابدين ومحمد مرغنى ومحمود منير ووليد عبدالحليم والمرحوم البطل وائل عمران والبطل أحمد طنطاوى.

اقرأ أيضا: عادل فهيم يشرف على بطولة العراق الدولية لكمال الأجسام بالسلمانية

ومن جانبه قال الكابتن عبد الرحمن إبراهيم عبد الحميد إنه سعيد بهذا التكريم الخاص من الاتحاد الدولي لكمال الأجسام؛ لرحلة عطائه التي بدائها بالعمل مدربا بنادى الناصرية الرياضى بالمنصورة في أول إبريل سنة ١٩٨١.

اقرأ أيضا: عادل فهيم مشرف فني على بطولة غرب آسيا لكمال الأجسام بالبحرين

وتابع أن هذا النادى كان مركز تدريب منطقة الدقهلية لكمال الأجسام، وأنه قدم للمنتخبات القومية من خلاله العديد من أبطال اللعبة. وامتد عطاء عبد الحميد لمدة 25 عاما في تدريب المنتخبات الوطنية، وعمل في تدريب المنتخبات القومية وجميع اللاعبين فى المعسكرات وفى البطولات الدولية بأمانة وحيادية، مؤكدا أنه يفتخر ويعتز بذلك، وأنه سيظل على هذا ما بقي من عمره.

اقرأ أيضا: عادل فهيم في الإمارات لبحث استعدادات بطولة العالم لكمال الأجسام بالفجيرة

وأشار عبد الحميد إلى أن الفضل فى ذلك يرجع للعمل في منظومة محترمة وفرت كل سبل الدعم والراحة تحت قيادة إداري من طراز خاص حائز على جائزة أفضل إداري على مستوى العالم لعدة سنوات، وهو الدكتور مهندس عادل فهيم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً