اعلان

حقائق ومؤشرات حول نتيجة الثانوية العامة 2019.. الإعلان الأسبوع المقبل ونسب النجاح أعلى.. وانخفاض في التنسيق

أيام قليلة تفصلنا عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، بعدما أكد خالد عبد الحكم رئيس امتحانات الثانوية العامة ومدير الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة، من انتهاء تصحيح العينات العشوائية تمهيداً لظهور نتيجة الثانوية العامة، وبنهاية الأسبوع الجاري تتمكن الكنترولات من أعمال المراجعة ورصد درجات الطلاب، التى من خلالها يتم تحديد أسماء الأوائل ونسبة النجاح في الثانوية العامة، ويتم إعلان أسماء الأول قبل عقد مؤتمر صحفي برئاسة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ومن المفترض ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019 في نهاية الأسبوع الجاري أو يوم الأحد بحد أقصى.

ومع الترقب الشديد لظهور نتيجة الثانوية العامة 2019، يقدم "أهل مصر" حقائق عن نتيجة الثانوية العامة، وفقًا للبيانات الظاهرة من العينات العشوائية التي تم تصحيحها، إضافة إلى آراء مراقبون ومصادر خاصة..

1- إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 فى منتصف الشهر الجاري.

2- يتم تحديد ما يقرب من 33 طالبًا من الأوائل بإجمالي 10 طلاب من كل شعبة، بالإضافة إلى طالب من مدارس المتفوقين وطالب من المكفوفين.

3- اعتماد نتيجة الثانوية العامة بعد الانتهاء من مراحل العمل فيها من تصحيح وتجميع دراجات ورصد ومراجعة.

4- يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019 من المواقع الإلكترونية أولا ثم التوجهه فى اليوم التالي إلى المدرسة للتأكد من النتيجة.

اقرأ أيضاً: بعد الانتهاء من التصحيح.. موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2019

5- نتيجة الثانوية العامة 2019 لن تحظى هذا العام على ارتفاع كبير في المجاميع وذلك بسبب أن الأسئلة على الرغم من سهولتها إلا أنها أعتمدت على الفهم أكثر، وإجابات الطلبة لم تتطابق مع نماذج الإجابات.

6- تشهد نتيجة الثانوية العامة 2019 نسبة نجاح فيها أعلى من السنوات السابقة.

7- ستحدد نتيجة الثانوية العامة 2019 شرائح المجاميع بين فئات الطلاب.

8- نتيجة الثانوية العامة 2019 بحظى بسرية تامة داخل الكنترولات.

رابط بوابة التعليم الثانوي 

حرصت وزارة التربية والتعليم التسهيل على طلاب الثانوة العامة 2019 للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019، من خلال رابط بوابة التعليم الثانوي ليصبح الموقع الرسمي والمعتمد لطلاي الثانوية العامة وأولياء الأمور للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2019 فى أنحاء محافظات الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً