اعلان

محافظ الدقهلية فى "لقاء المواطنين": إحالة "رخصة بناء" بالجمالية للنيابة

كتب : عمروعلي

قرر الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية إحالة ملف أوراق استخراج رخصة بناء لقطعة أرض بمدينة الجمالية يوجد عليها نزاع قضائي، إلى النيابة العامة.

جاء قرار محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على الأوراق والمستندات المقدمة من الشاكي والتي تفيد بحصول الشاكي على شهادة من الشئون القانونية بالوحدة المحلية بالجمالية تشير إلى عدم قانونية رخصة الخصم وحصوله عليها بطريقة غير شرعية، حيث تبين من فحص الملف عدم وجود سند ملكية ورسم هندسي.

جاء قرار محافظ الدقهلية ردا على طلب أحد المواطنين استخراج رخصة بناء لأرض عليها نزاع قضائي، وذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم.

كما وافق الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على صرف مساعدات مالية فورية لعدد 14 من المواطنين وإدراجهم في برنامج تكافل وكرامة، وكلف السيد عبدالفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمهم في برنامج تكافل وكرامة وصرف معاشات شهرية مؤقته لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم.

اقرأ أيضا.. الدقهلية: حصر أملاك المحافظة المؤجرة بجميع المراكز وسرعة تحصيل المديونيات الطائلة المهدرة

وكلف محافظ الدقهلية أحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة بالدقهلية بتدبير فرصتي عمل في القطاع الخاص لاثنين من المواطنين على أن يتم تسليمهما العمل في أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهما العائلية والاقتصادية.

كما وجه محافظ الدقهلية لوكيل وزارة الصحة بالدقهلية بإجراء عملية جراحية على نفقة الدولة لأحد المواطنين من مركز شربين نظرا لظروفه الصحية والاجتماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل