بعد 18 سنة من عائلة الحاج متولى.. مصطفي شعبان يظهر مع رانيا يوسف

ads

إسماعيل فارس

09:39 م

الثلاثاء 09/يوليه/2019

بعد 18 سنة من عائلة الحاج متولى.. مصطفي شعبان يظهر مع رانيا يوسف
حجم الخط A- A+

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بصورة مع الفنان مصطفي شعبان وعلقت رانيا يوسف على الصورة قائلة: سعيد وفاطمة اتجمعوا تاني بعد 18 سنه من مسلسل الحاج متولي .. قعدتنا كانت كلها ذكريات حلوه".


مصطفي شعبان ورانيا يوسف
وشارك الثنائى رانيا يوسف ومصطفى شعبان معاً فى مسلسل "عائلة الحاج متولي"، الذي عرض عام 2001، وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، وكانت رانيا يوسف تقدم فى المسلسل دور الفتاة التي تحب مصطفى شعبان لكنه لا يشعر بها بسبب حبه لفتاة أخرى، لكن القدر حقق لها ما طمحت اليه وتزوجت منه بعدما تزوجت الفتاة التي تحبه من اخر، وشارك فى بطولة المسلسل كل من الفنان الراحل نور الشريف، فادية عبد الغني، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب.

شاهد.. رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل برقصة جديدة  (فيديو)

رانيا يوسف
مسلسل مملكة إبليس
وتستكمل فى الوقت الحالى الفنانة رانيا يوسف تصوير مسلسلها الجديد "مملكة إبليس"، المقرر عرضه خلال الايام المقبلة، ويضم نخبة من نجوم الفن، ويشاركها العمل كل من الفنانة غادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي خالد أنور وكريم قاسم ومحمود الليثي وسلوى خطاب وصبري فواز ومحمد جمعة وأسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

موضوعات متعلقة