اعلان

العميد والمعلم والبدري.. تدريب المنتخب الأول "تايه" بين الأساطير

أزمة جديدة تضرب المنتخب الأول بعد الخروج من أمم إفريقيا 2019، وإقالة المدير الفني المكسيكي خافير أجيري، واستقالة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة.

ويبدأ المنتخب مرحلة تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، في أكتوبر المقبل، على أن يكون هناك معسكرًا استعداديًا في شهر نوفمبر، خلال فترة التوقف الدولي، ويبقى منصب المدير الفني للفراعنة، أزمة جديدة لـ ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد والقائم بعمل رئيس الجبلاية، حتى اقامة انتخابات تكميلية بعد 3 شهور.

اقرأ أيضًا:وائل جمعة عن إعلان اعتذار لاعبي المنتخب: "قمة الفشل ولايستحقون قميص بلدنا الغالي"

ويرصد "أهل مصر" 3 أسماء مطروحة لتولي مهمة المدير الفني للفراعنة

حسام البدري

يبقى حسام البدري رئيس منظومة بيراميدز، المرشح الأول والقوي لتولي المهمة الفنية للمنتخب، خاصة بعد قدرته على تحقيق عدة ألقاب مع الأهلي، بالإضافة إلى وصوله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أن شخصيته القوية ستؤهله لفرض المزيد من الانضباط على اللاعبين في ظل الأزمات الأخيرة.

حسام حسن

المدير الفني لـ سموحة، أعلن أكثر من مرة عن أن تدريب المنتخب يعتبر حلم له، كما طالب بعض مسؤولي الكرة منح العميد فرصة، ويملك التوأم تاريخًا كبيرًا مع الأندية، إلا أن عدم تحقيق أي ألقاب بالإضافة إلى صراعتهما الكثيرة ستقلل من فرصتهما في تدريب الفراعنة.

حسن شحاتة

بالرغم من ابتعاده عن مجال التدريب منذ فترة ليست بالقصيرة، إلا أن اسم المعلم حسن شحاتة ما زال مطروحا، فالمدرب الذي حصل على أمم إفريقيا 3 مرات متتالية، سيكون الخيار الأنسب في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها الكرة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً