اعلان

"اعتذاركم غير مقبول..الفلوس بتذل يا همام."..غضب رواد تويتر من إعلان لاعبي المنتخب

كتب : منى رجب

سادت حالة من الغضب الشديدة، بعد طرح إعلان شركة بيبسي للاعبي المنتخب المصري، وهم يعتذرون للشعب، عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام جنوب إفريقيا من دور الـ 16، وظهر في الإعلان عدد من لاعبي المنتخب في مقدمتهم أحمد المحمدي، ومحمود علاء، ومحمود حسن تريزيجيه، وطارق حامد، وأحمد حسن كوكا، ومحمود دونجا، وذلك بعد أن تم الكشف من إحدى المصادر المقربة أن الفيديو تم تسجيله قبل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية التي تقام في مصر حاليا حتى 19 يوليو، فقاموا بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر بتدشين هاشتاج "غير مقبول" وتصدر التريند.

اقرأ أيضا.. فضيحة للمنتخب تفوق نكسة أمم إفريقيا.. مصدر: "فيديو اعتذار اللاعبين متسجل قبل الافتتاح وقابضين ثمنه"(فيديو)

فقال أحد المتفاعلين مع الهاشتاج بنشر صورة من فيلم همام في امستردام وعلق عليها قائلاً: "ايه اللي خلاكوا تعملوا الاعلان؟ نعمل ايه الفلوس بتذل يا همام".

وآخر كتب: "معندهمش ريحة الدم، واخدينها سبوبة على حساب حرقة أعصابنا ....افتقاد الإحساس بالمسؤولية واللامبالاة حيكون نتيجته ايه غير إعلان زي ده يوضح مدى الفقر الفكري وضعف الشخصية، غير مقبول".

بينما قال أحد الرواد: "غير مقبول، الاعلان ده ف كميه استفزاز ورجعيه واستهزاء بمشاعر المصريين غير عادي. وااللي هيقول الاعلان متصور قبل البطوله دي كارثه يعني انتوا بتلعبوا وحاطين في حساباتكم انكوا هتخسروا".وأخيراً أقترح أحد المتفاعلين مع الهاشتاج بمقاطعة المنتج: "يعني كدا كدا اللاعبين "كسبانين" !! يعني هو الإعلان هيتعمل ببلاش !!والله إنتم زودتوها قوي وباردين و قابضين !! غير مقبول واقترح مقاطعة المنتج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي