اعلان

غضب بين الفنانين بعد إعلان منتخب مصر.. نبيل الحلفاوي: مدرسة ابتدائى.. البزاوي: ناس اتفقت على الهزيمة

أثار إعلان شركة بيبسي الجديد الذي يظهر فيه لاعبي منتخب مصر وهم يعتذرون عن هزيمتهم من منتخب جنوب أفريقيا وخروجهم من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، غضب الجمهور والشارع المصري معتبرين أن الإعلان اهانة لهم وعدم احساسا بالمسؤولية من قبل اللاعبين.

وعبر عدد من الفنانين عن غضبهم من اعلان اعتذار لاعبي منتخب مصر، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نبيل الحلفاوي

قال الفنان نبيل الحلفاوى من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مفهوم تعمل إعلانات لشحذ الهمم وشحن الجماهير والفريق، لكن الاعتذار عن تقصير أو هزيمة دي مسألة شخصية جدا، لازم تكون نابعة من الشخص نفسه، ما ينفعش فيها تمثيل وإخراج، وبعدين إيه السذاجة والرداءة دي، كأنها مدرسة ابتدائي والميس حفظتهم ورصتهم عشان يسمّعوا الكلمتين".

محمد على رزق

وكتاب الفنان محمد على رزق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "لما خرجنا من البطولة دمي اتحرق.. لما شوفت إعلان بيبسي إمبارح...كان هاين عليا أنزل أدور عليهم و أولع فيهم بجاز وسخ".

صلاح عبد الله

أما الفنان صلاح عبد الله فانتقد الإعلان على طريقته الخاصة من خلال ابيات شعرية، عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلاً: "إلى ولادي اللي ظهروا في الإعلان .. مِش إعلان دا (إسفين)لازم تكونوا عليه آسفين .. يمكن كوكا خدتكوا في دوكا وإنتوا يا عيني مش عارفين .. إن الإعلان دا مايصحش

اقرأ أيضا: ناقد رياضي يكشف لـ "أهل مصر" مفاجأة بشأن إعلان اعتذار لاعبي المنتخب

محمود البزاوي

وعبر الفنان محمود البزاوي عن غضبه من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلاً: "الكارثة في إعلان الاعتذار بتاع المنتخب هو أن الخروج من البطولة مدفوع الأجر !! .. دي ناس اتفقت على الهزيمة و قبضت !!".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً