اعلان

قلق وترقب| لحظات نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بمختلف محافظات الجمهورية على بوابة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2019

قلق وترقب| نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس بمختلف محافظات الجمهورية على بوابة الثانوية العامة فلم يترك أولياء الأمور يومًا دون تساؤل عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة وسط حالة من الخوف داعيًا الله أن يوفق أبنائهم بالمجاميع العالية التى يرغبونها من أجل الالتحاق بالكليات العلمية والأدبية المختلفة في جميع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة، حيث بعد ظهور النتيجة تظهر مرحلة جديدة يهتم الطلاب بها وهى تنسيق الثانوية العامة للقبول في الجامعات على بوابة الحكومة المصرية.

وفي السياق ذاته، أعلنت مصادر بوزارة التربية عن انتهاء مراكز كنترولات الثانوية العامة من أعمال التصحيح فى جميع المواد الدراسية للشعب العلمية والأدبية وجاري الآن عمليات المراجعة الدقيقة للدرجات والرصد تمهيدًا لتحديد أسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، وإبلاغهم لحضور المؤتمر الصحفي لوزير التعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

يعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2019 الشعبة العلمية والأدبية ويكرم الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية، داعيًا لهم بمستقبل دراسي مشرق خلال المؤتمر الصحفي المفترض إقامته الأسبوع المقبل في ديوان عام الوزارة وسط حضور العديد من قيادات التعليم.

اقرأ أيضًا.. رابط مباشر لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس .. وتفاصيل نسب نجاح العينة العشوائية

رابط نتيجة الثانوية العامة 2019

تظهر نتيجة الثانوية العامة 2019 على بوابة الثانوية العامة برقم الجلوس وخصصت وزارة التربية والتعليم الموقع الإلكتروني من أجل التيسير على الطلاب الحصول على النتيجة من أي مكان في مصر دون اللجوء للطرق التقليدية والذهاب إلى المدارس والإدارات التعليمية.

وفي هذا الصدد، تهتم "أهل مصر" بمساعدة الطلاب من خلال إرسال بيان نتيجة الثانوية العامة 2019 لمن يترك رقم جلوسه أسفل المقال، متمنين لجميع الطلاب النجاح والتفوق الدائم

 من المعلن عنه اعتماد نتيجة الثانوية العامة  وتكريم الأوائل غد السبت  وتظهر  النتيجة على بوابة الثانوية العامة يوم الأحد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً