شاهد محمد صلاح جرسون على مائدة ماني وساسي ومحرز بعد فضيحة أمم إفريقيا

معتز أبو ضيف

02:27 م

الجمعة 12/يوليه/2019

شاهد محمد صلاح جرسون على مائدة ماني وساسي ومحرز بعد فضيحة أمم إفريقيا
محمد صلاح
حجم الخط A- A+

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كاريكاتير ساخر للنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الأول، حيث ظهر مو كمقدم مشروبات بإحدى المطاعم، فيما يجلس 4 نجوم على الطاولة، وهم يمثلون المنتخبات الأربعة التي تأهلت إلى نصف نهائي أمم إفريقيا 2019.

المنتخبات الأربعة هي السنغال ويمثلها في الكاريكاتير نجم ليفربول ساديو ماني، والجزائر متثملة في رياض محرز، وفرجاني ساسي من تونس ونجم نيجيريا إيجالو.


شاهد محمد صلاح جرسون


وأظهر الكاريكاتير محمد صلاح كمقدم مشروبات، لأن البطولة تقام في أرضه مصر، فيما كانت المشروبات عبارة عن كأس أمم إفريقيا، والتي ستكون من نصيب أحد النجوم الأربعة.

نشر النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي، أمس صورة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، يظهر خلالها وهو يمارس بعض التدريبات في "الجيم"، استعدادًا لموسم آخر.

اقرأ أيضًا:محرز شايل الجزائر وأنت شايل آيفون.. الجمهور يفتح النار على محمد صلاح بعد فضيحة أمم إفريقيا

وتعتبر الصورة التي نشرها صلاح وعلق عليها: "استعدادًا للموسم المقبل"، هي الأولى لثالث أفضل لاعب في العالم، بعد خروج المنتخب الأول من بطولة أمم إفريقيا 2019، إثر الهزيمة من جنوب إفريقيا بهدف دون رد.

وسيحصل صلاح على عطلة قصيرة، من المتوقع أن يقضيها في أحد المصايف الأمريكية، قبل أن يلتحق بفريق ليفربول، الذي سيخوض عدة مباريات ودية ستبدأ في الـ 11 من الشهر الجاري، ثم يواجه بروسيا دورتموند وإشبلية وليون ونابولي، قبل أن يبدأ مبارياته الرسمية في الـ 4 من الشهر المقبل، أمام مانشيستر سيتي ببطولة كأس الدرع الخيرية.

وسيواجه ليفربول نوريتش سيتي في الـ9 من أغسطس المقبل، في افتتاح مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز "البيرميرليج".

موضوعات متعلقة