مريض بالستات.. هدى تطلب الخلع: "ما فيش أسبوع عدى من غير ما يخونني"

شيماء الهوارى

09:11 ص

السبت 13/يوليه/2019

مريض بالستات.. هدى تطلب الخلع: ما فيش أسبوع عدى من غير ما يخونني
حجم الخط A- A+

"الخيانة بتجرى فى دمه وللأسف كل مرة يعتذر ويقول أخر مرة ويرجع تانى يخوننى واتحملت كتير على أمل انه يتغير ولكن الخيانة بقت مرض عنده"..

جاءت هذه الكلمات على لسان هدى وهى داخل محكمة الأسرة بمدينة نصر لرفع دعوى خلع على زوجها بعد عام ونصف من الزواج مبررة بذلك استحالة العشرة معه.

اكتشفت أنه خائن

وباقتراب "أهل مصر" منها، قالت الزوجة فى مستهل حديثها: لم أكن أعلم قبل الزواج أنه من نوع الرجال الذين يعشقون خيانة زوجاتهم دون مراعاة الدين ولا الأخلاق، حيث استطاع أن يخدعني بوجهه البريء وأخلاقه المزيفة ليوقعنى في حبه أثناء فترة الخطوبة حتى كنت أنتظر اللحظة التي أصبح فيها زوجته، وجاءت هذه اللحظة، ومنذ أن قضيت أسبوعًا واحدا داخل عش الزوجية وأنا أجد تصرفاته مريبة.

الخيانة بتجرى فى دمه

وأكملت الزوجة: بدأت أكتشف علاقاته النسائية الكثيرة من الفتيات عن طريق الواتس اب والفيس بوك ونشأت بيننا الخلافات وكان يعدنى أنها المرة الأخيرة ولكن يعود كما كان، كنت أعيش في ضغوط عصبية وأنا أعلم أنه يخوننى وفي أحضان أخرى وتحملت عاما ونصف فى عذاب حتى صارحنى فى النهاية قائلا لى "مش قادر ابطل خيانة".

اقرأ أيضا: جنات تطلب الطلاق: "شوفته في أوضاع مخلة مع حبيبته"

دمرني نفسيًا

واستطردت هدى: كلماته هذه التى نطق بها كانت كفيلة أن تنهى كل ما بيننا، وطلبت الطلاق ولكنه رفض وطلب منى أن أكون بجواره، ولكن نفسيتى لم تتحمل لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

موضوعات متعلقة