اعلان

كريدي أجريكول يتوسع في السوق المصري من خلال المنتجات الجديدة والفروع الرقمية

بنك كريدي أجريكول مصر

يعد بنك كريدي أجريكول مصر من أكثر البنوك التي تهتم بمواكبة كل جديد لعملائها وإطلاق العديد من المنتجات المتنوعة ويخدم البنك فكرة الشمول المالي حيث يدشن العديد من الخدمات الالكترونية والمنتجات المصرفية التي تخدم أكبر عدد من العملاء.

وتقوم استراتيجية كريدي أجريكول على تحقيق الريادة في الاستدامة بالاعتماد على الابتكار، وننفذ هذه الاستراتيجية من خلال خطة عمل طموحة تتماشى مع خطة الشمول المالي التي وضعها البنك المركزي المصري للتحول إلى مجتمع لا نقدي.

كما يهدف البنك إلى اعتلاء مركز ريادي في مجال الخدمات المصرفية الرقمية قد أثمرت عن إطلاق بنك كريدي أجريكول مصر لمنصة إلكترونية متكاملة تضم قنوات مصرفية مختلفة لعملائه من الشركات والأفراد.

حيث افتتح البنك في وقت سابق أولى فروعه الغير نقدية، وذلك ضمن سلسلة فروعه المبتكرة "banki Stor"، ويعد هذا الفرع الأيقونة الجديدة الأكثر تطوراً في شبكة فروع البنك، ونموذجاً للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية.

وواصل البنك إطلاق سلسلة فروعه الرقمية حيث قام اليوم بتجديد فرع بنها التقليدي وتحويله إلى فرع رقمي، وأعلن البنك عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عن إعادة فتح فرع بنها بعد تجديده وتحويله إلى banki store كجزء من استراتيجيته للتحول الرقمي، وذلك بهدف تقديم خدمة مصرفية أفضل للعميل وتحقيقا لمبدأ الاستدامة الذي يعمل به.

يذكر أن كريدي أجريكول فاز بعدة جوائز عالمية ومحلية مثل جائزة "الأفضل في الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول" وجائزة "البنك الأكثر ابتكاراً" على مستوى خدمات الأفراد في مصر" من مؤسسة "جلوبال فاينانس" بالإضافة إلي جائزة "أفضل تطبيق للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول" في المنطقة العربية لعام 2018، والتي يقدمها اتحاد المصارف العربية، والمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، وذلك عن تطبيق"bank Mobile" للعملاء الأفراد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر