اعلان
اعلان

سنة أولى جامعة.. يوم تعريفي للبرامج الجديدة والمميزة بـ"حلوان" 20 يوليو

جامعة حلوان

تنظم جامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، يوما تعريفيا للبرامج الجديدة بالجامعة، للتعرف على أهم البرامج المميزة والتي ترتبط بسوق العمل واحتياجاته، وذلك في إطار دور الجامعة التوعوي.

وأكد الدكتور ماجد نجم على أهمية الندوات التعريفية للتعرف على حزمة البرامج الدراسية التي تتيح فرصاً تعليمية متنوعة للحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة، وتقدم فرصة جيدة أمام الطلاب المصريين والوافدين وأولياء الأمور لاختيار الأفضل منها بما يتفق مع رغباتهم، وكذلك لخريجي الجامعات والراغبين في الالتحاق بالبرامج الجديدة على مستوى الدراسات العليا.

اقرأ أيضًا..مصدر بالتعليم: طالب واحد فقط حصل على 100% في الثانوية العامة.. وهذه حقيقة انخفاض تنسيق 2019

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن الجامعة تسير بقوة وبخطى ثابتة وواثقة نحو التحول إلى جامعة ذكية ورقمية، مضيفا أن اللقاء سيضم نخبة من الأساتذة والمتخصصين وأعضاء هيئة التدريس الذين سيقومون بالرد على استفسارات الطلاب وأولياء الأمور حول الجامعة وإمكانياتها المتاحة وبرامجها المقدمة للطلاب وأفضل البرامج المطلوبة حاليا في سوق العمل على المستويين المحلي والعالمي.

وتقام فعاليات اليوم التعريفي للبرامج الجديدة في تمام الساعة العاشرة صباح يوم السبت الموافق 20 يوليو 2019‪ وتستمر حتى السادسة مساء، بقاعة إيناس نبوى بمقر كلية التجارة وإدارة الأعمال بالزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً