اعلان

كلمة السر في مذبحة الفيوم .. المدرس قتل زوجته وأولاده الأربعة "لحمايتهم" من الاغتصاب

صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية مطلعة بمديرية أمن الفيوم تفاصيل جديدة بوقعة مذبحة الفيوم، التي أقبل فيها مدرس على قتل زوجته وأبنائه الأربعة.

مذبحة الفيوم

وقالت المصادر في تصريح لـ"أهل مصر" إن التحريات الأولية دلت أن هناك خلافات بين القاتل وآخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز الفيوم، وإن القاتل تلقى تهديدات باغتصاب وقتل زوجته وأولاده في حالة عدم تخليه عن ذلك فبادر بقتلهم باستخدام ساطور قام بشرائه لتنفيذ خطته.

مذبحة الفيوم

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد قيام "خ. م. ف" 38 سنة مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بمنطقة الحريشي بمركز الفيوم ومقيم بمنطقة دلة بقيامه بقتل زوجته وأولاده بالشقة محل سكنه وهم "ك. م. ع" 33 سنة ربة منزل، وأبنائه "ل. خ. م 11 سنة "طالب بالصف الخامس الابتدائي، و"أ" 8 سنوات تلميذة بالصف الثاني الابتدائي، و"م" 4 سنوات، و"ت" عام ونصف وجميعهم مقيمون بذات العنوان.

اقرأ أيضا : مذبحة عائلية جديدة في الفيوم.. ننشر أسماء ضحايا أصغرهم عام ونصف

بالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة الزوجة والطفلة الرابعة أعلى سرير بإحدى حجرات النوم وإلى جوارهما على سرير آخر جثتا الطفلتين الثالثة والثانية، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابين بجروح قطعية وكسر بعظام الجمجمة، كما عثر على الساطور ملطخ بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى.

أخطرت النيابة العامة وجاري استكمال التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً