اعلان
اعلان

الصورالأولى لـ مذبحة الفيوم .. مدرس يهشم جمجمة زوجته وأبناءه الأربعة بالساطور

مذبحة الفيوم

حصلت "أهل مصر" على الصور الأولى لمذبحة الفيوم والتي أقبل فيها مدرس على قتل زوجته وأبناءه الأربعة، وأكدت مصادر أمنية في تصريحها لـ "أهل مصر" أن التحريات الأولية دلت أن هناك خلافات بين القاتل وآخرين بسبب التنقيب عن الآثار بإحدى المناطق بدائرة مركز الفيوم، وأن القاتل تلقى تهديدات باغتصاب وقتل زوجته وأولاده في حالة عدم تخليه عن ذلك فبادر بقتلهم باستخدام ساطور قام بشرائه لتنفيذ خطته.

مذبحة الفيوم

صور مذبحة الفيوم

اقرا ايضا : مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة في الفيوم

وتلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي يفيد قيام "خ. م. ف" 38 سنة مدرس لغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بمنطقة الحريشي بمركز الفيوم ومقيم بمنطقة دلة بقيامه بقتل زوجته وأولاد بالشقة محل سكنه وهم "ك. م. ع" 33 سنة ربة منزل، وأبنائه "ل. خ. م 11 سنة "طالب بالصف الخامس الابتدائي، و"أ" 8 سنوات تلميذة بالصف الثاني الابتدائي، و"م" 4 سنوات، و"ت" عام ونصف وجميعهم مقيمون بذات العنوان.

مذبحة الفيوم

صور مذبحة الفيوم

اقرأ أيضا : مذبحة عائلية جديدة في الفيوم.. ننشر أسماء ضحايا أصغرهم عام ونصف

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة الزوجة والطفلة الرابعة أعلى سرير بإحدى حجرات النوم وإلى جوارهما على سرير أخر جثتا الطفلتين الثالثة والثانية، كما عثر على جثة الطفل على سرير إحدى حجرات النوم الأخرى، وجميعهم يرتدون ملابسهم كاملة ومصابين بجروح قطعية وكسر بعظام الجمجمة، كما عثر على الساطور ملطخ بالدماء ملقى بأرضية حجرة النوم الأولى.

مذبحة الفيوم

مذبحة الفيوم

صور مذبحة الفيوم

وأخطرت النيابة العامة وجاري أستكمال التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً