اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل كوافيرة السلام 15 يومًا

صورة أرشيفية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح السلام تجديد حبس عاطل، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل كوافيرة، حيث سبق وتحفظت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على صاحبة الشقة التى شهدت واقعة مقتل سيدة على يد شاب بمنطقة السلام للوقوف على ملابسات الحادث ونشاط الشقة، ودلت التحريات الاولية لرجال مباحث القاهرة ان المجنى عليها تدعى ر م، تقيم بمحافظة كفر الشيخ ومطلقة وقدمت منذ شهرين إلى منطقة السلام وأقامت بصحبة صديقها لها شهرتها"سوسو" تعمل فى محل كوافير بالمنطقة.

وأضافت التحريات ان المجنى عليها على علاقة بالقاتل وتخلص منهاب9طعنات اخداها فى الرقبة ثم ألتقط صورة سيلفى بجوار الجثة وهرب إلى محافظة دمياط وانطلقت قوة من المباحث وراءة وتمكنت من ضبطة هناك وترحيلة إلى القاهرة صباح أمس السبت.

وأشارت التحريات ان المتهم حاول الإنكار فى البداية وعند تفتيش هاتفة عثر على صورة القتيلة بعد الحادث وبمواجهتة انهار وأعترف بارتكاب الواقعة.

اقرا ايضا : مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة في الفيوم

كان قسم شرطة السلام أول، تلقى بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها مقتولة بعدة طعنات بناطق متفرقة من الجسم وتبين انها تعمل كوافيرة، وتم تشكيل فريق بحث مكبر لكشف غموض الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب