عينه يدب فيها رصاصة.. نهلة تطلب الخلع: "خلى مرات أخويا اتطلقت واتجوزها عرفي"

شيماء الهوارى

09:39 ص

الثلاثاء 16/يوليه/2019

عينه يدب فيها رصاصة.. نهلة تطلب الخلع: خلى مرات أخويا اتطلقت واتجوزها عرفي
حجم الخط A- A+


" لم أكن أعلم أنه عينه زايغة بهذا الشكل كنت أراه يختلس النظرات إلي زوجة أخى، ولكنى لم أتخيل أنه استطاع أن يوقعها فى حبه لتتخلى عن أخى وتترك أولادها لتتزوج منه عرفيا، ولم أكتشف ذلك إلا بعد زواجهما ب٥ أشهر"..

جاءت هذه الكلمات على لسان نهلة وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد اكتشاف مدى حقارته على حد قولها.


عش وخداع
قالت الزوجة: تزوجت منذ عام ونصف من شاب تظاهر بالأخلاق والبراءة والطيبة المزيفة، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت ٦ أشهر وانتقلت للعيش معه داخل بيت واحد، وكان أهلى يعتبرونه شخصا منهم، حتى وصل بهم الأمر ليدافعوا عنه فى أى خلاف يحدث بيننا، ولكن كنت دائما أرى نظراته إلى النساء، كثيرا ما كنت أراه وهو يدقق فى أجسام النساء، وعندما صارحته أنكر واتهمنى أنى سيئة الظن به ، ولابد أن يكون هناك ثقة بيننا حتى تدوم الحياة الزوجية، ورغم ذلك حاولت أن أثق به.

اقرأ أيضا : تجارة الآثار كلمة السر.. تفاصيل مثيرة فى قتل مدرس لزوجته وأبناءه الأربعة بالفيوم


ينظر إلى امرأة أخى

وتابعت حديثها: ولكن نظراته إلى زوجة أخى كانت تقتلنى من الداخل، حتى فوجئنا بزوجة أخي تطلب الطلاق من أخي بدون أى أسباب رغم أنها كانت سعيدة فى البداية معه، ولتحصل على الطلاق قامت بالتنازل عن كافة حقوقها، حتى أولادها تركتهم، وهذا أثار دهشتنا، ومن ذلك اليوم بدأ زوجى يسهر كثيرا بالخارج وأحيانا لا يأتى سوى صباحا، حتى الفراش أصبحنا لا نتقابل سوى مرات قليلة، وشعرت بالحزن على حياتى حتى جاءنى أخى فى يوم ويبدو على وجهه الحزن الشديد والصدمة ليسأل عن زوجى.

تزوجها عرفيا

وأكملت نهلة: عندما قمت بالإلحاح على أخى لأعرف ما به، أخبرنى أنه رأى زوجى مع طليقته داخل شقة مفروشة، ووقع حديثه على مسامعى كالصاعقة، وعندما جاء زوجى وواجهته أنا وأخى ليخبرنا أنه تزوج عرفيا منها ونظرات شماته فى عينه لأخى؛ فصرخت فى وجهه ليأخذنى أخي وتركنا منزله وطلب منه أن يطلقنى ولكن رفض فذهبت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة