اعلان

تعرف على أكثر الأندية إنفاقاً خلال 5 سنوات.. ستصدمك إحداهن (فيديو)

صورة أرشيفية

عرضت فضائية "الآن"، تقريراً عن أبرز الأخبار الرياضية العالمية التي استعرضها برنامج "تيكي تاكا" الرياضي، حول تفاصيل جديدة عن موسم الانتقالات الصيفية الخاصة بكرة القدم، حيث يسعى نادي "يوفنتوس" الإيطالي للتعاقد مع الحارس الدولي بوفون والعودة مُجدداً إلى "الكاليتشو"، وخوض تجربة جديدة خلال الموسم المقبل.

وبحسب فضائية "الآن"، فقد كشفت تقارير إيطالية عن اقتراب عودة اللاعب الفرنسي بول بوغبا مُجدداً إلى صفوف فريق "يوفنتوس"، حيث أشار التقارير أن مكالمة مدرب الفريق "ساري" مع النجم الفرنسي قد تسهل التعاقد معه والانضمام إلى الفريق.

وفي سياق آخر، فقد أعلن رومان ابراهيموفيتش مالك نادي تشيلسي بمنح لامبارد فرصة التعاقد لتدريب الفريق، في الوقت الذي يعاني منه الفريق من تذبذبات في المستوى، ويسعى بقوة إبراهيموفيتش إلى إقناع لامبارد بالانضمام سريعاً لقيادة الفريق الإنجليزي.

ومن ناحية أخرى، تتواصل انتقادات الجماهير لاتحاد كرة القدم المصري، بعد موافقته على عودة اللاعب عمرو وردة للانضمام إلى منتخب "الفراعنة"، بعدما تقدم اللاعب باعتذار رسمي عما بدر منه.

اقرأ أيضا.. أغرب 10 أشخاص يمتلكون صفات جسدية فريدة.. بينهم مصاصة دماء (صور)

وفي تعليق صادم، كشف لاعب "ريال مدريد" طوني كروس، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، بأن رحيل رونالدو عن صفوف "الملكي"، جعل الجميع يشعرون بالسعادة، خاصة بعد انتقال اللاعب البرتغالي إلى "يوفنتوس" الإيطالي.

وفي مفاجأة غريبة، انتقد نجم منتخب "الأرجنتين" ولاعب فريق "برشلونة" ليونيل ميسى، طريقة تنظيم بطولة كوبا أمريكا، بسبب سوء أرضية ملاعب البطولة، معتبراً أن اللعب بالكرة داخل الملعب يُشبه اللعب بالأرانب.

ويُعتبر برنامج "تيكي تاكا" من البرامج الرياضية التي تستعرض أخر أخبار نجوم الرياضة وكشف حقيقة الشائعات التي تُحيط بهم، بالإضافة لمتابعة أهم الأحداث الرياضية المختلفة حول العالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة