لو ما رجعتنيش هاموتك بالبطيء.. أيمن في دعوى تطليق: زوجتي طلعت شغالة في السحر الأسود

شيماء الهوارى

10:26 ص

الأربعاء 17/يوليه/2019

لو ما رجعتنيش هاموتك بالبطيء.. أيمن في دعوى تطليق: زوجتي طلعت شغالة في السحر الأسود
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

لم يتخيل أيمن أن زوجته تخدعه طوال الخمس سنوات، وتعمل فى الدجل والسحر والشعوذة دون علمه، تنتهز أوقات تواجده فى العمل لتسلك طريق السحر، وتخرب كثيرا من البيوت بسببه أعمال السحر التى تقوم بها؛ ليكتشف زوجها خداعها، فيقف داخل محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى تطليق ضد زوجته مبررا استحالة العشرة معها.



زواج تقليدى
قال الزوج "تزوجت منذ 5 سنوات من ف. ا. زواجا تقليديا، بعد أن اقترحها لى أحد من أقاربي، والجميع شكَّر فى أخلاقها؛ لذلك تشجعت، وأخذت قرارا بالزواج منها الذى تم بعد 5 شهور من الخطوبة، ولم أنكر أنها تتميز بأخلاق عالية، وتلبى كل احتياجاتى الشخصية، وكنت أشعر بالسعادة البالغة أن الله كرمنى بمثل هذه الزوجة، ولكن لم أكن أعلم أنها شيطان يتحرك على الأرض".
بتعمل أسحار
وتابع حديثه "وكانت الأيام تمر وأتعلق بها أكثر رغم تأخر الإنجاب، ولم أفكر فى أن أشعرها بذلك، حتى جاء إليَّ أحد الأشخاص، وطلب منى أن أبعد زوجته عن زوجتى، وعندما سألته عن السبب، أخبرنى أن زوجتى تقوم بعمل السحر الأسود وتخرب بيوتا كثيرة، ونشب خلاف بيننا وأنا لم أصدق ما يقوله، حتى جاء يوم أوهمتها أنى ذاهب إلى عملى كالعادة، ولكنى لم أذهب".

لو ما رجعتش البيت هاموتك بالبطيء
وأكمل أيمن "وجدث فعلا سيدات يطرقن باب شقتنا، وانتظرت للحظات، وقمت بفتح باب الشقة لأجد الكارثة، زوجتى تقوم بعمل سحر لسيدة. ألجمتنى الصدمة عن النطق، وطردتها من المنزل وهى تقوم بتهديدى: لو ما رجعتش البيت هاموتك بالبطيء. ولكن لم أشعر بالأمان مع هذه السيدة مرة أخرى؛ لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة؛ لرفع دعوى تطليق، وأنتظر حكم القضاء".

موضوعات متعلقة