"خناقة" على سيجارة حشيش مسروقة تتسبب في تمزيق صديق لجسد شريكه "السوابق"

حسن الصغير

10:31 ص

الأربعاء 17/يوليه/2019

خناقة على سيجارة حشيش مسروقة تتسبب في تمزيق صديق لجسد شريكه السوابق
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

"ماشافوهمش وهم بيسرقوا شافوهم وهما بيتخانقوا".. مثل شعبي عاشه أهالي منطقة الخرقانية بالقليوبية واقعًا، حيث فوجئوا بمشاجرة كبيرة بين شابين بسبب خلافات بينهما على تقسيم غنائم سرقة قاما بها - حسب رواية الشهود- انتهت إلى طعن أحدهما لصديقه بـ 3 طعنات كادت أن تودي بحياته، وذلك بسبب سيجارة حشيش كانت من متحصلات السرقة.


في البداية قال "محمد.م"، 36 سنة، صاحب مقهى مجاور لموقع الجريمة: سمعت صوتا عاليا وكأنه استغاثة في ساعات متأخرة من الليل، فتوجهنا مسرعين إلى مصدر الصوت، ورأينا الأهالي مجتمعين حول شاب ملقى على الأرض غارقاً في دمائه، وعلمت أن مشاجرة عنيفة نشبت بين الجاني "محمود.ب" 25 سنة، يعمل سائق "توك توك"، والمجني علية "أحمد.أ" 36 سنة، بسبب الخلاف على تقسيم مسروقات (موتوسيكل، وهاتف محمول، وسيجارة حشيش)، قام على إثرها المجني عليه بإخراج سلاحه (مطواة)، محاولاً طعن صديقه بها، الذي تمكن من أخذها منه وقام بطعنه عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه، حتى تدخل الأهالي وقاموا بإلقاء القبض عليه، وقاموا بالاتصال بالشرطة والإسعاف، وتم نقل المجني عليه للمستشفى.

اقرأ أيضا..مذبحة الفيوم| المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة للنيابة: تراكم الديون السبب

"دول عيال سوابق"، قالها "أحمد.ك"، 22 سنة، صاحب مطعم أثناء حديثه لـ "أهل مصر"، مؤكدا أن المتهمين دائمي الشجار في المنطقة، وأن المتهم "محمود" سبق اتهامه في عدة قضايا مخدرات، وسرقة، وكذلك المجني عليه، مشيرًا إلى أنه لم يمض على خروجه من السجن بعض الشهور، بسبب اتهامه في مشاجرة أخرى، موضحًا أن المجني عليه متواجد بمستشفى قصر العيني بين الحياة والموت.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، بلاغًا من النجدة يفيد وصول "أحمد.أ"، عاطل مصابا بعدد من الطعنات، على يد زميله "محمود.ب"، ومقيم بذات الناحية، وتم ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالة المتهم للنيابة العامة، والتي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

موضوعات متعلقة