اعلان

رؤوف خليف يسخر من فرجاني ساسي: بيلعب في الزمالك.. فيديو

المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف

سخر المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف، من لاعب منتخب نسور قرطاج ونجم الزمالك فرجاني ساسي، بعد أن فقد الكرة للاعب النيجيري "نديدي" نجم ليستر سيتي الإنجليزي، حيث قال:"هناك فارق كبير بين نيجريا وتونس .. المنتخب النيجيري لديه "نديدي" يلعب في الدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي ، والمنتخب التونسي لديه فرجاني ساسي الذي يلعب في الزمالك".

رؤوف خليف يسخر من فرجاني ساسي

حصد المنتخب النيجيري المركز الثالث في بطولة الأمم الإفريقية للمرة الثامنة بتاريخه، وذلك بعد الفوز على المنتخب التونسي في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة التي تستضيفها مصر وتنتهي يوم الجمعة المقبل، بلقاء السنغال والجزائر في المباراة النهائية. 

اقرأ أيضًا:الصلح خير.. كان 2019 تصلح ما أفسده الإعلام والتوك شو بين مصر والجزائر

وكان المنتخب النيجيري حصد المركز الثالث في سبع نسخ سابقة، وذلك أعوام (1976، 1978، 1992، 2002، 2004، 2006، 2010)، وجاءت بطولة عام 2019، لتسجل المرة الثامنة في تاريخ نسور نيجيريا التي يحصلون على خلالها على المركز الثالث. 

رؤوف خليف يسخر من فرجاني ساسي

منتخب نيجيريا تأهل لمواجهة تونس بعد الخسارة أمام المنتخب الجزائري بهدفين مقابل هدف في الدور نصف النهائي، وعاد للفوز على المنتخب التونسي بهدف أودوين إيجالو في الدقيقة الثالثة، ليحصد المركز الثالث للمرة الثامنة في تاريخه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً