اعلان

مقارنة فنية تظهر تواضع نجم الجيل وغرور محمود العسيلي (فيديو)

كتب : منى رجب

أثار المطرب محمود العسيلي، الجدل كثيراً مؤخراً، بعد أن تداول مقطع فيديو له خلال إحدى حفلاته، وهو يحرج أحد الجمهور بطريقة مهينة، وبدأوا يقارنون ماحدث في الفيديو من محمود العسيلي والذي يتم وصفه بالغرور، وفيديو آخر لنجم الجيل تامر حسني الذي دائماً يشيد البعض ويصفه بالمتواضع والذي يحرص على الوقوف بجانب كل من يحتاج له والوجوه الشابة في بداية مشوارهم.

اقرأ أيضا.. أحداث فنية أشعلت السوشيال ميديا.. أبرزها غرور العسيلي ورقصة فيفي عبده

فيديو محمود العسيلي

وقال محمود العسيلي في الفيديو الذي أثار غضب الجميع، لأحد الجماهير عندما طلب منه التقاط صورة تذكارية: "حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامد جدًا مثلًا.. يعني أنت اللي بتحبني وكل الناس دي بتكرهني.. لو اتصورت مع حضرتك لازم اتصور مع كل الناس دي"، وهذا ما عرضه للإنتقادات كثيراً، وتسبب في غضب جماهيره.

فيديو تامر حسني

وقد انتشر منذ فترة مقطع فيديو للنجم تامر حسني وهو في حفلاته، وهو يعطي المايك لإحدى الحاضرين من جمهوره حتى تغني معه بعد أن قال له البعض أن صوتها حلو، وقال لها: "بتحبي تغني إيه وأختار لها الطبقة المناسبة لصوتها" وبعد أن قدمت اغنية أطمن بصوت رائع أشاد بها وطلب من جميع الحضور أن يصفقون لها.

ريهام سعيد تنتقد محمود العسيلي وتشيد بتامر حسني

كما أكدت الإعلامية ريهام سعيد، على تواضع تامر حسني، ووجهت رسالة لمحمود العسيلي حتى تقوله يتعلم من نجم الجيل، ونشرت صورة للفنان تامر حسنى وهو يلتقط الصور مع الجمهور، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت قائلة: "يا محمود اتعلم من الاساتذه. أبو الرجولة ز الذوق و الأخلاق و الطيبة، تامر حسني الاستاذ"، وتفاعل معها الجمهور بالعديد من التعليقات التي دعمت رأيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | أفشة يسدد ولكن بعيدة