اعلان

الداخلية: إجراءات مشددة لتأمين مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية
اللواء محمود توفيق وزير الداخلية

أنهى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية منذ قليل اجتماعه بقيادات قطاعات "الأمن العام، الأمن الوطني ، قطاع أمن القاهرة ، القوات الخاصة، قوات التدخل السريع وقوات مكافحة الإرهاب ، الأمن المركزي، الدفاع المدني، شرطة النقل والمواصلات" للوقوف على آخر استعدادات تأمين مباراة الختام بين منتخبي الجزائر والسنغال في إطار فاعليات بطولة أمم إفريقيا 2019.

اقرأ أيضا: كل ما تريد معرفته عن نهائي كأس الأمم الأفريقية.. الموعد والقنوات الناقلة والحضور والمعلقين

وأكدت القيادات اتخاذ كافة القوات أماكنها بمحيط استاد القاهرة والطرق المؤدية إليه، وداخل المدرجات وعلى البوابات الرئيسية، كما انتشرت الارتكازات الأمنية أمام أماكن الإقامة الخاصة بالمنتخبات المشاركة وجماهيرها المشجعة.

وتم التأكيد على عمليات تأمين وتمشيط محيط الأماكن الحيوية، وتعيين الخدمات المرورية التى تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الضيوف والمشجعين للوصول إلى الملاعب بسهولة ويسر، فضلاً عن تكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام بالإضافة إلى الارتكازات والخدمات الأمنية بمحيط المنشآت الهامة والحيوية بخاصة الأثرية، فى ضوء الإقبال المتوقع على زيارة المعالم الأثرية من قبل الضيوف خاصة في آخر أيام إنتهاء فاعليات البطولة.

وظهر استعداد القوات الكامل لعمليات تأمين بطولة أمم أفريقيا في الشوارع، لحماية الجماهير من كل البلدان الأفريقية والعالم الحاضرة للاستمتاع بالبطولة تحت شعار «شجع وافرح بكل ثقة وتحدي»

ويستضيف استاد القاهرة اليوم المنتخب الجزائرى ونظيره السنغالى، فى النهائى الذى يجمع المنتخبين فى التاسعة مساء اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط