اعلان

تنسيق الجامعات 2019.. ندوة تعريفية للطلاب الوافدين بجامعة حلوان

نظمت جامعة حلوان برئاسة د. ماجد نجم رئيس الجامعة ندوة للتعريف بالخدمات المقدمة للطلاب الوافدين، جاء ذلك بالتعاون مع الإدارة المركزية لشئون الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، واستهدفت الندوة تطوير منظومة الطلاب الوافدين وجذبهم من جميع دول العالم وزيادة أعدادهم.

وقال د. ماجد نجم رئيس الجامعة، أن الندوة ترتكز على سبل جذب الطلاب الوافدين من خلال تقديم خدمات متميزة لهم، ومن هنا تسعى جامعة حلوان إلى بذل قصارى جهدها لاستقطاب الطلاب الوافدين من خلال تسهيل جميع الإجراءات وتوفير جو مناسب لهم من خلال تهيئة نظام تعليم أكاديمي مميز وإنشطة ثقافية ورياضية مميزة.

وكشفت د. منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تضع خطة لزيادة أعداد الوافدين واتخاذ العديد من الإجراءات التحفيزية للعاملين بإدارات الوافدين على مستوى الجامعة.

اقرأ أيضاً:تنسيق الجامعات 2019.. تعرف على مصروفات جامعة الأهرام الكندية

أوضحت د. رشا كمال رئيس الإدارة المركزية لشئون الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، من خلال عرض تقديمي عن خدمات الوزارة للطلاب الوافدين، أن الوزارة قامت بزيادة أعداد الوافدين بناء على تعليمات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما قامت بتحديث أماكن استقبال الوافدين وطرق التقديم والدفع الإلكتروني، والعمل على تسريع الإجراءات وتسهيلها لهم، إلى جانب وجود فرع بنكي بمقر الإدارة المركزية لشئون الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث، وكذلك تيسير إجراءات الجوازات والهجرة وتوفير شركة سياحة لتيسير إجراءاتهم، وتجهيز نادي للوافدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل