الطلاب يؤدون القسم أمام السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة

الشيماء زيدان

11:20 ص

السبت 20/يوليه/2019

الطلاب يؤدون القسم أمام السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة
حجم الخط A- A+

الطلاب يؤدون القسم خلف كبير المعلمين في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، حيث أدى طلاب كلية الشرطة، أثناء حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، اليوم السبت، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، القسم خلف عادل كسبة كبير المعلمين، وذلك ضمن طقوس حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة.


السيسي يشهد حفل تخرج دفعة من كلية الشرطة
وقدم الخريجون الجدد في حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة عروضا عسكرية وقتالية، حيث إن الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة من كلية الشرطة. وتظهر العروض العسكرية والقتالية للطلاب في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة 2019 ما تعلموه داخل أكاديمية الشرطة على مدار الأربع سنوات والقدرة الفائقة على التعامل مع الجريمة بشتى صورها ومحاصرتها؛ حيث يقدمون عروضا قتالية وتسلقًا للمباني المرتفعة وتخطي الحواجز لمسافات طويلة وتخطي النيران.


اقرأ أيضا.. طلاب أكاديمية الشرطة يرددون "الله أكبر.. بسم الله بسم الله" في حفل تخرجهم بحضور السسيسي

 السيسي يشهد حفل تخرج جديدة من طلبة كلية الشرطة 
 تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة
تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة2019
حفل تخرج طلبة كلية الشرطة

وتظهر العروض العسكرية والقتالية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة مهارات طلاب كلية الشرطة فى التعامل مع مختلف الأهداف، بالإضافة إلى عدد من الفقرات التى تعكس مدى استيعاب الطلبة لتنفيذ البرامج العملية، والتعامل مع مختلف الظروف التي يمكن أن يتعرضوا لها أثناء أداء المهام التي يتم تكليفهم بها لحماية الوطن. 

تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة

وتعد كلية الشرطة التي تشهد الآن حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة
أقدم الكليات فى منطقة الشرق الأوسط، حيث تم إنشاء مدرسة البوليس فى ثكنات عابدين 1896 لمدة 10 سنوات، ثم صدر أول قانون للمدرسة فى 1907 حتى 1924، حيث تعدل اسم مدرسة البوليس إلى كلية البوليس 1925 حتى 1952، وبعدها بعام تغير اسمها إلى كلية الشرطة حتى سنة 1974، وبعدها بعام أصبحت كلية الشرطة إحدى كيانات أكاديمية الشرطة.

موضوعات متعلقة