بعد السخرية من أغنيتها.. دنيا سمير غانم: شكرا لكل تعليق حلو

03:00 ص

الأحد 21/يوليه/2019

بعد السخرية من أغنيتها.. دنيا سمير غانم: شكرا لكل تعليق حلو
دنيا سمير غانم
حجم الخط A- A+

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، الشكر لجمهورها ومتابعيها على الإشادات التي تلقتها بعد أداء أغنية أدينا النهاردة التي ألقتها في حفل ختام كأس الأمم الإفريقية 2019 بإستاد القاهرة الجمعة الماضية.


وكتبت دنيا في تغريدة لها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "نفسي أرد على كل كومنت حلو مكتوب لي من إمبارح وأقول لكم شكرا بجد على الكلام الحلو اللي فرحني جدا وحسسني إن المجهود اللي بذله فريق عمل الأغنية الناس قدرته وحست بيه الحمد لله لإنها حقيقي من قلبنا.. شكرا جدا ليكم كلكم #مصر #وآدينا_النهاردة".

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم فى حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 2019، مع أحد نجوم الغناء الأفريقي، بالإضافة إلى بعض الاستعراضات والألعاب النارية على غرار حفل الافتتاح الذي أبهر العالم، بعدما تميز بالبساطة والإبهار جامعاً التاريخ والحضارة المصرية مع الحداثة والتركيز على تجمع القارة السمراء في بلاد الكنانة.

وبعد أن قدمت النجمة دنيا سمير غانم، أغنية "أدى النهاردة"، الجمعة، فى حفل ختام كأس الأمم الأفريقية 2019، بإستاد القاهرة الدولي، وتفاعل العديد من المشاهدين مع الأغنية والتي حازت على أعجاب الكثيرون ولكن هناك قلة أنتقدت كلمات الأغنية خاصة في الجزء التي قالت فيه دنيا سمير غانم "المصري مابيعرفش يعني إيه فشل"، الذي ربطها البعض بخروج مصر من البطولة إمم إفريقيا بالدور الـ 16، وان هذه الجملة كان يجب أن لا تقال في الأغنية.

موضوعات متعلقة