اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل فى مياه الشرب والصرف الصحي برواتب مجزية

كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبلهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي عن وظائف خالية لعدد 8 محام بقطاع الشئون القانونية، وحددت الشركة عدة شروط للوظائف الخالية، من بينها أن يكون خرجى ليسانس الحقوق أو شريعة وقانون من إحدى الكليات المصرية.

كما حددت الشركة عدة شروط لوظائف خالية من بينها، أن يكون مقيد أمام المحاكم الابتدائية، وأن يكون مصرى الجنسية، وأن تثبت لياقته الطبية، وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها، ألا يكون مفصول من خدمة بحكم نهائى أو بقرار تأديبى، وألا يكون قد سبق عليه بأحكام جنائية.

ومن بين شروط وظائف خالية، أن يجتاز الامتحان التحريرى بنسبة 75%، وألًا يتجاوز الـ30 عامًا، وأن يجتاز الاختبار الشفوي، بنسبة 80%.

وظائف خالية.. فرص عمل فى البنك الأفريقي برواتب مجزية

وقالت الشركة إنه على المتقدم للوظائف الخالية أن يسلم أن يسلم النموذج لنادى مياه القاهرة، بشارع أحمد سعيد، الوايلى، القاهرة، من الساعة 9 إلى الساعة3 مساء وحتى يوم الخميس الموافق 1/8/2019

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل