اعلان

السيسي يشهد فيلمًا تسجيليًا بعنوان "قادة في وجدان الأمة" بحفل تخرج الكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة

حفل تخرج الكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة

قدم القائمون على حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية والجوية، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في حفل تخرج دفعة جديدة من الكلية الحربية والجوية اليوم، فيلماً تسجيلياً بعنوان "قادة في وجدان الأمة"، يرصد جهود القادة الذين قدموا الغالي والنفيس في مسيرتهم بالكلية الحربية والجوية والمعهد الفنى للقوات المسلحة.

السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية

تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكريةاقرأ أيضا... السيسي يشهد عروضًا عسكرية وقتالية في حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة

وكان ذلك بمقر حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة 2019، وبحضور كبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة، وذلك بمقر الكلية الحربية، تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

فيلمًا تسجيليًا بعنوان "قادة الجيوش" بحفل تخرج الكليات العسكرية

حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية

طلاب الكليات العسكرية ويشهد الحفل، تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخرى محمد على فهمى، والدفعة 47 دفاع جوى دفعة اللواء محمد سعيد على، والدفعة 48 من المعهد الفنى للقوات المسلحة دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً