حقيقة وفاة الإعلامية ريهام سعيد بعد صراعها مع المرض

دينا دهب

01:31 م

الثلاثاء 23/يوليه/2019

حقيقة وفاة الإعلامية ريهام سعيد بعد صراعها مع المرض
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

تداولت عدد من الصفحات على مواقع السوشيال ميديا صورة لنعش يحمله الفنان أحمد سعيد عبد الغني، تحت عنوان "بعد صراع مع المرض وفاة ريهام سعيد، البقاء والدوام لله اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناته"، مما جعل الكثيرون يتداولون الصورة في حالة حزن شديدة.



اقرأ أيضًا.. ريهام سعيد تكشف أسباب مرضها الخطير (فيديو)

حقيقة وفاة ريهام سعيد
ونفت الاعلامية ريهام سعيد هذا الخبر بنشر الصورة المنتشرة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت: "هي وصلت للدرجه دي؟ طب معلش حتي لو مت ليه احمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي. هم يضحك و هم يبكي".



ريهام سعيد تكشف أسباب مرضها الخطير

وكانت الإعلامية ريهام سعيد كشفت لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن سبب مرضها، بعدما نشرت فيديو لها من برنامج "صبايا" أثناء تجولها في الشارع احتفالاً ببداية كأس الأمم الأفريقية.

ريهام سعيد تكشف أسباب مرضها
وقالت ريهام سعيد على فيديو احتفالها بانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، موضحة أن الطبيب في ذلك الوقت كان يمنعها من الحركة إلا أنها لم تنصاع لأوامره وأصرت على نزول الشارع والاحتفال، فكانت النتيجة أزمتها المرضية التي تعاني منها الآن.

اقرأ أيضًا.. في مقطع صوتي.. ريهام سعيد تكشف حقيقة مرضها في "مثلث الموت"

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد على الفيديو قائلة: "صحيح ساعتها كان الدكتور مانعني من الحركة ونزلت ومسمعتش الكلام واتسبب في اللي أنا فيه بس هافضل أقول بصوت عالي أوي تحيا مصر.. احنا نجحنا يا مصريين في تنظيم بطوله نفتخر بيها أمام العالم.. تحيا مصر".



مرض ريهام سعيد

يذكر أن ريهام سعيد كشفت منذ عدة أيام في تسجيل صوتي، عن تفاصيل مرضها الأليم الذي ألم بها، مشيرة إلى أنها تعاني من ميكروب شديد جاء في غضروف الأنف، فاضطرت للخضوع إلى جراحة عاجلة قام فيها الطبيب بإزالة الأنف بالكامل، وشارات ريهام سعيد أن الطبيب المعالج زرع غضاريف الأنف من خلال الاستعانة بغضاريف الأذن، مشيرة إلى أن حياتها مازالت مهددة نظراً لعدم معرفتها هل تم القضاء على الميكروب أم مازال موجود.

موضوعات متعلقة