اعلان

حسام عاشور يتوج بالدوري رقم 12 ويعادل عدد مرات فوز الزمالك بالبطولة

كتب : محمد علي

حقق حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، اللقب الثاني عشر له في بطولة الدوري العام المصري، بعد فوز المارد الأحمر على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدف، ليعادل رقم نادي الزمالك الوصيف برصيد 12 دوري.

اقرأ أيضًا.. ملخص مباراة الاهلي والمقاولون | ملخص مباراة الاهلي اليوم 24-7-2019 | ملخص ماتش الاهلي والمقاولون في الدوري | ملخص مباراة الاهلي في التتويج بالدوري

وبدأ عاشور التتويج ببطولة الدوري العام المصري مع النادي الأهلي، منذ موسم 2004-2005، قبل أن يواصل مشوارًا كبيرًا من النجاحات مع المارد الأحمر على كافة البطولات، وخاصة في نطاق الدوري الذي حصد 12 لقبًا منه.

وبذلك العدد من البطولات، يعادل قائد الأهلي عدد بطولات نادي الزمالك في الفوز بلقب الدوري، رغم أن عاشور حققها في 15 عام، فيما حققها الفارس الأبيض على مدار تاريخه الطويل الذي يمتد من 1911.

فوز الأهلي على المقاولون العرب

وافتتح الدولي التونسي علي معلول الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 26 بعدما استقبل كرة مرتدة من ركلة ثابتة، ليسددها في شباك المقاولون العرب معلنًا تقدم المارد الأحمر.

وفي الشوط الثاني، أضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 63 بعد تمريرة رائعة من صالح جمعة، ليضعها اللاعب بهدوء في مرمى المقاولون مضاعفًا النتيجة للأهلي.

وبعد 9 دقائق سجل الشحات الهدف الثالث للأهلي من مجهود فردي، بعدما راوغ مدافع المقاولون العرب بطريقة رائعة وتسديد الكرة في الشباك مؤكدًا النتيجة للأهلي، قبل أن يقلص ذئاب الجبل النتيجة بهدف في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة، إلا أنه لم ينقذهم من الهزيمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟