اعلان

10 نساء لا ينساها الرجل على الإطلاق

ان هناك أنواع من النساء إذا تعامل معها الرجل لا يستطيع نسياها بسبب المميزات اللاتي يتمتعن بهن، ويتمنون هذه الصفات فى شريكة حياتهم، ليكملوا معهم حياتهم ويرون أن هذه الانواع من النساء تكون الحياة الزوجية معهم مريحة ومثيرة ، وانواع النساء هى :

1_ المرأة المشاركة

التي تشارك الرجل وتحضره في كل لحظة وتشعر بكل تفاصيل حياته من أفراحه وأحزانه وأفكاره وخططه، فلا يشعر أنها متفرجة وتراقب الأحداث.

2_ المرأة الصبورة

لا ينسى الرجل امرأة صبرت وتحملت شاركته أحداثاً وضغوطات، فالمرأة التي ترفع عنه همومه وتعلم جيداً متى يجب أن تكون حاضره وما الذي يجب أن تقوله بحنان وحب وتصبر حتى على طبيعته.

3 المرأة المستمتعة

يحب الرجل أن يتشارك المتعة مع زوجته ويرضى حين تكون مستمتعة معه في لحظات كثيرة ومختلفة، حتى في أدق وأصغر التفاصيل، فهذه المرأة يصعب أن ينساها الرجل فهي ستجعل من كل لحظة بينهما ذكرى جميلة و ممتعة تبقى للأبد.

اقرأ أيضا: أسئلة محرجة تجنبي سؤالها لزوجك

4 المرأة الذكية

فهي بنظر الرجل تعرف جيداً كيف تتعامل مع الرجل الشريك وتتفهم أن لكل رجل طبيعته وعقله الخاص به فتعلم متى تتحدث إليه ومتى تطلب منه ومتى تصمت وتستمع.

5_ المرأة الأنثى الرقيقة

كلما زاد شعور الفتاة بأنوثتها شعر الرجل برجولته أكثر فأكثر فهي دون أن تحاول أن تبرز تلك الأنوثة أو حتى تلفت النظر إليها من حديثها أو ملابسها فإنه يشعر بها عندما يجلس معها أنوثة داخلية حقيقية يشعر بها الرجل ولا يراها.

6_ المرأة الطاهرة داخليا

الرجل لا ينسى امرأة تتمتع بجمال ودفئ داخلي وشخصية مستقرة متصالحة مع نفسها.

7_ المرأة غير متصنعة

وهي المرأة التي تتصرف وتفكر بعفوية، فلا تتكلف ولا تتصنع بكلامها وتصرفاتها فيشعر أن حياته معها كتاب مفتوح يبادلها فيه الصراحة والوضوح.

8_ المرأة الفياضة

وهي المرأة الحنونة هي امرأة ذات مشاعر فياضة وأحاسيس مرهفة تستطيع أن تغرق الرجل في بحر من الحنان والعطف يشعر معها وكأنها ليست الزوجة والحبيبة فقط، بل هي الأم أحيانا.

9_ المرأة المضحية

هذه المرأة تترك أثراً لا ينسى لدى الرجل فهو يشعر بوجودها وبأنها حاضرة دائماً لتمده بكل ما تملك وكل ما تستطيع، فتقدم التضحيات وتعطي من دون حساب.

10_ المرأة القوية الضعيفة

يحب الرجل أن تعلم المرأة متى يجب أن تكون قوية ومتى عليها أن تضعف ويفضل شريكة تمده بالقوة ويستمد منها الصلابة ولكنه لا يحبها قوية في كل الظروف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً