اعلان

تفاصيل غناء محمد رمضان مافيا في ملهى ليلي بالساحل الشمالي (فيديو)

ظهر الفنان محمد رمضان مساء أمس، بأحد الملاهي الليلية بالساحل الشمالي بإطلالة "كاجول" حيث كان مرتديًا "شورت وتيشيرت"، ورصدت عدسة "أهل مصر" صعود محمد رمضان على خشبة المسرح بعد أن طلب منه الجمهور هذا، عند تشغيل أغنية "مافيا"، وطالبوه بغنائها.

محمد رمضان في ملهى ليلي بالساحل الشمالي

واستجاب "رمضان" لطلب الجمهور وصعد على المسرح وقام بغناء أغنيته الشهير "مافيا"، وتفاعل معه الجمهور ورددوا معه الأغنية، وكانت متواجدة وسط الجمهور الفنانة منة فضالي التي تفاعلت معه كما حرصت على تصويره.

أغنية مافيا

وطرح محمد رمضان في أول يوم من العام الجاري فيديو كليب أغنية "مافيا"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهدته عبر قناة محمد رمضان على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" لأكثر من 139 مليون مشاهدة.

حفل محمد رمضان

ويوم أمس، أعلن الفنان محمد رمضان رمضان، عن قرب الإعلان عن حفل غنائي ثان له بعد الحفل الأول الذي أقيم في شهر مارس الماضي بالتجمع الخامس، وحقق نجاحا كبيرًا حينها.

ونشر "رمضان" عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، لقطات من حفلة الأول، معلقًا: "قريبًا هعلن عن ميعاد ومكان الحفلة القادمة #ثقة_في_الله_نجاح #أقوى_حفلة".

ومؤخرًا طرح "رمضان" عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كليب أغنية "إنساي"، التى يتعاون فيها مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان، "مسلسل زلزال" الذي خاص بسه سباق مسلسلات رمضان 2019، حقق العمل نسب مشاهدة عالية، وجسد بطولته بجواره كل من الفنانة حلا شيحة، هنادي مهنا، ماجد المصرى، مصطفي منصور، يوسف عثمان، أحمد صيام وغيرهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً