اعلان

الأهلي ضد الزمالك.. مكاسب الأبيض حال فوزه بالقمة 118

الاهلي والزمالك

حسم النادي الأهلي بطولة الدوري العام، للمرة الـ41 في تاريخه، بعد وصوله للنقطة الـ77 في جدول الترتيب، متوفقًا على نادي الزمالك، بفارق 5 نقاط، قبل المباراة التي تجمع بينهما غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ34 والأخيرة من منافسات الدوري، والتي تقام على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن المقرر أن يدير اللقاء طاقم حكام مجري، على أن يقام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وينقل على قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

اقرأ أيضًا: أهمها "تعزيز التفوق".. ماذا يريد الأهلي من مباراة الزمالك بعد حسم الدوري

وفي حال تحقيق الزمالك للفوز على الأهلي، فإنه يكون قد حقق عدة مكاسب أهمهما:

مصالحة الجمهور

الزمالك يريد مصالحة جمهوره بعد خسارة الدوري في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة، وكان المارد الأبيض على بعد خطوات قليلة للتتويج باللقب، ولكن خسارة بعض المباريات وتعادل الأخرى، جعل الفريق يتراجع للمركز الثاني، الأمر الذي سبب للجمهور الأبيض صدمة كبيرة.

الفوز= بطولة

تعتبر مباريات الزمالك والأهلي، من اللقاءات الهامة على مستوى العالم وليس مصر فقط، فهي مصنفة من أهم الدربيات في العالم، للمنافسة الشديدة بين الفريقين من ناحية والجمهور من ناحية أخرى، الأمر الذي يجعل الفائز بها منتشيًا كمن فاز ببطولة.

روح معنوية مرتفعة

أيام قليلة وتبدأ منافسات بطولة كأس مصر، والنسخة الجديدة من الدوري 2019-2020، وخوض بطولتي السوبر المصري والإفريقي، وسيكون تأثير الفوز معنويًا أكثر لـ لاعبي الأبيض، بعد ضياع حلم الدوري، لتحقيق ألقاب أخرى.

التشكيل المتوقع لـ الزمالك

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي

ثلاثي ما قبل المهاجم: أحمد زيزو، محمد إبراهيم، إبراهيم حسن

المهاجم: عمر السعيد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً