اعلان

جمعتهم بالراحل صداقة قوية.. هؤلاء النجوم يتلقون العزاء في فاروق الفيشاوي

عزاء فاروق الفيشاوي

انطلق بعد صلاة المغرب، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، عزاء الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، الذى توفى فى الساعات الأولى من صباح يوم الخميس، عن عمر يناهز الـ 67 عاما، بعد صراع طويل مع مرض السرطان بأحد المستشفيات.

عزاء فاروق الفيشاوي

ويتلقى عزاء الراحل فاروق الفيشاوي، كل من أبناءه الفنان أحمد الفيشاوي، وعمر، بجانب أصدقائه الفنانين المقربين كلا من، الفنان عماد رشاد والموسيقار هاني مهنى، وعهدي صادق.

وحضر عزاء فاروق الفيشاوي حتى الآن عدد من الفنانين، كمال أبو رية، محمد صبحى، ونقيب الفنانين الدكتور أشرف زكى، وريهام عبد الغفور، والشاعر أيمن بهجت قمر، والمنتج أحمد السبكي، والفنانة إلهام شاهين، وفيفي عبده، وهالة سرحان، وحسن الرداد، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضا: حقيقة غياب "عمر" الأبن الأصغر لـ فاروق الفيشاوي جنازة والده بالمنوفية (خاص)

طبيب فاروق الفيشاوي: هذه أسباب فشل علاجه ووفاته

وكشف أمس السبت، الدكتور حمدي عبدالعظيم، أستاذ الأورام بطب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنان فاروق الفيشاوى، مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، أن الراحل كان صبورًا مؤمنًا محتسبًا ومبتسمًا، لافتاً أن المرض كان مركب وصعب علاجه، لأن جزءا منه كان تليفا في الكبد نتيجة الالتهابات الفيروسية و الورم الكبدي.

مرض فاروق الفيشاوي

وأكد "عبد العظيم"، أنه كان هناك تحسن في حالة فاروق الفيشاوى الصحية خلال المرحلة الأولى من العلاج، وكان قادرًا على قهر المرض، ولكن في الفترة الأخيرة لوحظ وجود تليف كبير للكبد وهو ما أدى إلى الوفاة، متابعا: "هناك حدود للعلم والانتصار على المرض".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً