اعلان

شيرين سيف النصر: أسامح سارقة مجوهراتي فى حالة واحدة (فيديو)

كشفت الفنانة المعتزلة شيرين سيف النصر؛ تفاصيل سرقة مجوهرات من شقتها بقيمة 5 ملايين جنيه، مشيرة إلى أنها وأثناء متابعة مباراة الأهلى والمقاولون الأربعاء الماضي برفقة صديقة لها مقربة تعرفها منذ سن الثامنة، وكانت مستعيرة منها حقيبة، حيث طلبت صديقتها مفتاح غرفتها كي تعيد الحقيبة مكانها بجوار فساتينها والخزنة الخاصة بها، وبعدها اكتشفت الفنانة سرقة مجوهراتها.

سرقة مجوهرات شيرين سيف النصروأضافت "سيف النصر"، أنها اتصلت بمدير أعمالها وأخبرته أن يبلغ مباحث الجيزة بهذه السرقة، وبعد ربع ساعة جاءت إلى منزلها ورفعت البصمات، وقامت بتفتيش الشقة واصطحبتها وصديقتها ومدير أعمالها إلى القسم، لافتة إلى أنه في اليوم الثاني من الواقعة اكتشفت أن "الجواهرجي" الخاص بصديقتها اشترى منها "غويشة" من مجوهراتها بـ 70 ألف جنيه، كما أنها صنعت 4 عقود مزيفة تقليد لمجوهراتها كي تضعها مكان المسروقات.

وأوضحت الفنانة، أن آخر مرة رأت فيها مجوهراتها يوم الأحد قبل الماضي، حيث اطمأنت عليها برفقة مدير أعمالها ثم وضعتها في مكانها المخصص، مشيرة إلى أن صديقتها عادتها لها لمدة 4 أيام متواصلة، متابعة: "ممكن تسيبني وهي ماشية وأنا لما بقفل باب اوضتي ما بسمعش برة ايه بيحصل، فممكن تكون رجعت أخدت الحاجة ومشت". 

واختتمت "سيف النصر"، أنها كانت تثق في صديقتها جدا، وكانت تخبرها بالأرقام السرية الخاصة بالخزنة، إضافة إلى أنها كانت تستعير بعض المجوهرات لكي ترتديها في السهرات بجانب استعارة الملابس معتبرة إياها مثل شقيقتها.

اقرأ أيضا: مش أول مرة تسرقها.. اعترافات خادمة الفنانة "شيرين" في واقعة سرقة شقتها

وعن إمكانية مسامحتها والتنازل عن المحضر، قالت شيرين سيف النصر، إنها من الممكن أن تسامحها فى حالة واحدة فقط، وهى أن تعيد لها مجوهراتها، باستثناء ذلك لن تسحب البلاغ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030