اعلان

المهتمة بقتل أبناء زوجها في البحيرة: مش حاسة بالذنب.. صور

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية الزوبعة التابعة لمركز حوش عيسى، عقب قيام ربة منزل بقتل ابنة زوجها، لعدم قدرتها على الحمل والإنجاب، وكانت قد قتلت ابن زوجها أيضا "شقيق القتيلة" منذ 3 أشهر.

واعترفت المتهمة أثناء التحقيقات أنها قررت التخلص من ابني زوجها بعد التأكد من أنها غير قادرة على الإنجاب طوال حياتها، مشيرة إلى أنها خططت للجريمة منذ 6 شهور وبدأت في تنفيذ أول جريمة لها منذ 3 شهور عندما أقدمت على قتل الطفل الأول، أثناء الانفراد به في المنزل، عن طريق خنقه في مرتبة السرير.

اقرأ أيضا: كنت بأدبها.. زوجة أب تقتل طفلة زوجها ذات الـ4 سنوات في البحيرة

وأوضحت المتهمة أنها قررت التخلص من الطفلة الثانية بعد مرور 3 أشهر على جريمتها الأولى دون مواجهة شك من أفراد المنزل أو من زوجها، لافتة إلى أنها قامت بتكرار نفس الجريمة مع الطلفة، وعند محاولة الطفلة الهرب منها قامت بضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأشارت المتهمة في التحقيقات، إلى أنها تعاني من نقص بسبب عدم إنجابها رغم زواجها عدة مرات، مؤكدة أنها لا تشعر بالذنب بما فعلته في الضحايا. 

كان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من ضباط المباحث بمركز شرطة حوش عيسى، من المستشفى العام يفيد بوصول طفلة عمرها عام ونصف العام "جثة هامدة"، وعلى الفور انتقل المقدم حازم عبادة مفتش فرع البحث الجنائي والنقيب أحمد النوحي معاون المباحث لمكان الواقعة وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "هناء ط ف" 26 عامًا، زوجة والد المجني عليها.

وكشفت تحريات ضباط المباحث قد كشفت قيام المتهمة بقتل شقيق الطفلة، البالغ من العمر 4 سنوات، وذلك لعدم قدرتها على الإنجاب، وتم ضبطها، وجاري تحرير المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟